التخطي إلى المحتوى

فيديو يفطر القلب اول ظهور لابن مارينا صلاح ويسال ماما فين

كتب هاني يوسف

حالة من الحزن شهدتها مصر عقب واقعة وفاة مارينا صلاح سركيس وذلك خلال إجرائها أشعة على عينها داخل مسشتفي الوطني للعيون

تصدر مارينا صلاح محرك البحث

هنا تصدر محرك البحث اسم مارينا وابنها ادم الذي لم يتكمل عامه السنتين، وذلك عقب كشف رامز ناصف زوج مارينا تفاصيل الماساة ، إذا بحث كثيرون عن تفاصيل الواقعة التي طالت الشابة مارينا صلاح كانت تعاني فقط من احمرار في إحدى عينيها، حتي تلقي مصرعها في الحال

كما تصدر محرك البحث وشغل بال الكثير من رواد مواقع التواصل : الطفل ادم في عزاء والدته يسأل ماما فين؟ وفي هذا الصدد قد اصدرت مستشفي الوطني للعيون بيانا حول وفاة الشابة مارينا والتي اقام اهلها بدعوي ضد المسشتفي التي لم تقم باي إجراء أي اختبار حساسية لمادة الفلورسين كما هو المتعارف عليه عالمياً حسب القواعد الإرشادية الطبية عالمياً.

محامي مارينا يكشف الواقعة الكاملة

ومن هنا خرج محامي مارينا صلاح ،كاشفا عن تفاصيل واقعة الإهمال الطبي التي تعرضت له.وذلك من خلال تصريحات خاصة قائلا: إن زوجها اتصل به يوم الأحد الماضي الساعة 2 ونصف ظهرا، قائلا الحقني مارينا بتموت .

كما أضاف أنه ذهب إلى المستشفى، فوجد الرجل واقفاً في الشارع يصرخ مارينا بتموت .وتابع قائلا: دخلت جوه لقيت الدنيا مقلوبة في المستشفى وقافلين الباب من جوه .

إلى ذلك، لفت إلى أنه عندما دخل المستشفى للاستفسار لم يفهم شيئاً، لكنه علم من زوجها أن طبيبة طلبت أشعة صبغة لمارينا، دون تحاليل مسبقة أو اختبار، فعانت من مضاعفات منذ الدقائق الأولى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.