التخطي إلى المحتوى

عمرو أديب يتقدم بنعي لوفاة الشيخ خليفة بن زايد بهذه الكلمات المؤثرة

تقدم الإعلامي عمرو أديب اليوم بنعي لوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حاكم دولة الإمارات العربية الذي وافته المنية اليوم عن عمر يناهز الـ73 عاما بعد صراع مع المرض.

نعي عمرو أديب

وكتب عمرو أديب اليوم الجمعة الموافق 13 مايو على موقع التواصل الإجتماعي تويتر رحم الله الراحل الشيخ خليفة بن زايد الذي قام بمواقف لا تنسي من أجل دعم الدولة المصرية وكذلك كونه رمز لدولة الإمارات وساهم وبشكل مباشر في وضعها على الخريطة العربية والعالمية وجعلها دولة أوروبية في منطقتنا

العربية.

وأكمل أديب أننا كلنا ثقة في أبناء زايد آل نهيان في قدرتهم على استكمال مسيرة النجاح والتنمية التي بدأها الفقيد متمنين من الله أن يغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

الإعلان عن وفاة حاكم الإمارات صباح اليوم

وكانت وزارة شؤون الرئاسه الإماراتيه قد أعلنت اليوم وفاة حاكم دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وقيام الدولة بكافة وزاراتها وهيئاتها بتنكيس الأعلام الإماراتية داخل الدولة لمدة 40 يوما حدادا على وفاة الفقيد.

وقالت الوزارة في بيانها نتدقم بخالص الحزن بالعزاء للشعب الإماراتي في وفاة حاكمه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد وإلى الأمة العربية والإسلامية أجمع الذي انتقل إلى ربه صباح اليوم الجمعة 13 مايو.

وأعلن البيان عن تنكيس الأعلام بمدة الـ40 يوما بداية من اليوم حزنا على وفاة الفقيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.