التخطي إلى المحتوى

علي طبق من ذهب كاف يهدي الأهلي هدية ثمينة قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

اعلن مجلس إدارة النادي الأهلي ، على حصولة علي هدية ثمينة لم تكن تخطر علي البال أو يتوقعها احد ، بشأن أزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الحالي .حيث أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف ، أن المباراة النهائية المنتظرة لدوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2022 سوف تقام 30 مايو الحالي في المغرب.

ازمة كبيرة تواحة كاف

حيث وقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في أزمة خطيرة ، قد تضع كاف في موقف حرج ، بسبب اختياره ملعب مركب محمد الخامس ، وذلك لإقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا بالمغرب ، حيث ان الملعب لا يشترط ويتوافق مع المعايير الدولية والتأمينية لمباراة النهائي .

الاهلي يجبر كاف علي تغير ملعب النهائي

صرح مصدر مسئول بالقلعة الحمراء ، ان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد ينوي التحرك بقوة في جميع الأماكن ، وذلك من أجل إجبار “الاتحاد الافريقي ” على تغيير ملعب نهائي دوري الأبطال، وذلك بتوجيه شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

تحرك عاجل من الاهلي ضد كاف

واكد المصدر ان النادي الأهلي ، سوف يستغل في تلك الشكوى توقيع عقوبة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على نادي الرجاء، بسبب أعمال الشغب التي قامت بها الجماهير الخضراء هناك ، وذلك اثناء مواجهة الأهلي، بدوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر ان مباراة الإياب بين فريق الأهلي ، ونظيرة الرجاء المغربي بالمغرب ، وذلك خلال الدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا شغب جماهيرى ، وعدم توافر الأمن بشكل كبير ، ودخول الكثير من اعداد الجماهير، واستخدام مسدسات الليزر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.