التخطي إلى المحتوى

شوبير جاب من الاخر وكشف حقيقة توقيع محمد صبحي للنادى الأهلي

الإعلامي أحمد شوبير، كشف عن حقيقة توقيع محمد صبحي، وهو حارس مرمى الفريق الأول، لكرة القدم فى نادي فاركو، وعلى عقود انضمامه الى النادي الأهلي.

توقيع محمد صبحي للنادى الأهلي

و قد كانت تقارير إعلامية وصحفية قد أكدت في الأيام الماضية على حصول النادى الأهلي على توقيع اللاعب محمد صبحي، وعلى أن يحسم التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك جاء بعد أن يفعل نادي فاركو ، بند شرائه من نادى الزمالك.

حقيقة تعاقد الاهلى مع محمد صبحى

وقال ايضا وفى تصريحات متصلة أحمد شوبير، وفي تصريحات تليفزيونية والتى جاءت عبر فضائية أون تايم سبورتس حيث قال : انا بقالي ثلاث سنوات و بسمع ان محمد بسام وقع للنادى الأهلي، وعامر عامر وقع للنادى الأهلي، وبرضوا ان محمد أبوجبل وقع للنادى الأهلي، و ان المهدي سليمان وقع ل للنادى لأهلي، وهقولها مليون مرة وان كلها أخبار كانت فشنك .

وأضاف شوبير : وبرضوا في الأيام الماضية ترددت أخبار عن توقيع اللاعب محمد صبحي على عقود والتى تضمنت انضمامه للنادى لأهلي ، مؤكدًا: برضوا كل ما تردد في هذا الشأن فهو لا أساس له من الصحة باى شكل من الاشكال .

وتابع شوبير فى تصريحاتة : هو نادي فاركو أكد أنه بيحترم جميع الأندية، ولن هقولها تانى يكون (كوبري) و لأي نادٍ، وبأنه في حال تفعيل بند شراء الحارس من نادى الزمالك، سوف يستمر مع الفريق، وإذا لم يفعل هذا البند بشأن شرائه سيعود للفريق الأبيض من جديد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.