التخطي إلى المحتوى

سعر فستان ياسمين صبري بعد انفصالها عن ابو هشيمة لاول مرة بهذا الثمن

قامت الفنانة ياسمين صبري بمشاركة متابعيها علي حسابها الشخصي ، عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات ، الشهير انستجرام، عدة صور جديدة من أحدث ظهور لها عبر السوشيال ميديا .

حيث تألقت ياسمين صبري ، فى صورها بإطلالة أنيقة خطفت انظار متابعيها ، حيث ارتدت ياسمين فستانا طويلا اتسم بصيحة الكتف الواحد التى تتصدر أحدث صيحات الموضة العالمية ، كما تميز الفستان باللون الأزرق الذي قد لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات.

سعر فستان ياسمين صبري بعد انفصالها عن ابو هشيمة

كما حمل فستان الفنانه ياسمين صبري فى احدث ظهور لها، توقيع دار الأزياء العالمية Elisabetta Franchi، وقد بلغ سعر التصميم نحو 1275 ريال سعودي أى ما يقرب من 6400 جنيها مصريا .

حيث أكملت ياسمين صبري، إطلالتها بقبعة خوص قد تزينت بمجموعة من المجوهرات الفخامة التي منحتها إطلالة متكاملة كشفت عن أناقتها.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت ياسمين صبري على تسريحة شعر بسيطة للغاية، ووضعت بعض لمسات المكياج التي كشفت عن جمالها.

اخر اعمال ياسمين صبري :

جدير بالذكر ان النجمة ياسمين صبري، تجهز خلال هذه الفترة لتجسد دور البطولة النسائية امام الفنان أحمد عز فى فيلم صقر المحروسة الذي ينتمي للأعمال التاريخيه .

احداث فيلم صقر المحروسة :

فيلم صقر المحروسة ينتمي إلى احد الأعمال التاريخية ، من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء، ومن المقرر أن يبدأ عز وياسمين صبري التصوير خلال شهر يوليو القادم .


سعر فستان ياسمين صبري بعد انفصالها عن ابو هشيمة لاول مرة بهذا الثمن

سعر فستان ياسمين صبري بعد انفصالها عن ابو هشيمة لاول مرة بهذا الثمن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.