التخطي إلى المحتوى

تنبية هام لكل طلاب الصف الاول الثانوى مش هتقدر تدخل الامتحان بكرا الا بشرط

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أصدرت تنبيهاً عاجلاً وهاما لطلاب الصف الأول الثانوي، وبشأن طبيعة عمل منصة الامتحان، وعلى جهاز التابلت، ومشددة على جميع المدارس وبضرورة التنبيه على الطلاب وبالحصول على آخر تحديث لـ جهاز التابلت وقبل الامتحان.

امتحانات الثانوية العامة الصف الاول

و قد جاءت رسالة التنبيه العاجلة وكالتالي: نرجو التنبيه فورا وعلى جميع الطلاب و بالتأكد من أن التابلت الخاص بالطالب محدث الى آخر إصدار من البرنامج و للاختبارات، واختبار الغد فهو يعتمد على آخر تحديث فقط.

ولا يمكن أداء الامتحان بدون الحصول جميع الطلاب على آخر تحديث للمنصة والخاصة بالثانوية العامة

و قد نوهت الوزارة ، في تنبيهها وللمديريات و جميع الإدارات التعليمية وجميع المدارس و الذي أرسلته اليوم، وبضرورة التأكيد على الطلاب، من أن منصة سويفت أسيس فهى على آخر تحديث وهو الذى يحمل الاصدار v1.5.28 ، وموضحة أن أي جهاز تابلت غير محدث المنصة وعلى آخر تحديث فلن يستطيع الدخول باى شكل من الاشكال على منصة الامتحان.

طلاب أولى ثانوي يؤدون امتحان الجغرافيا غدا

و سوف يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي، غدًا السبت الموافق 14 مايو 2022، امتحان مادة الجغرافيا، وذلك سيكون مع مراعاة تطبيق الإجراءات الوقائية والمشددة والذى سيكون لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والتى جاءت مثل تعقيم و بالاضافة لى تطهير لجان الامتحانات.

تعليمات وزير التعليم طارق شوقى

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية التعليم والتعليم الفني، في بيان سابق، إن امتحان الجغرافيا سيُعقد في لجان مؤمّنة جيدًا، تراعي الإجراءات الوقائية المشددة، وتلحق المدارس غير المجهزة على المدارس المجهزة لضمان سير الامتحانات دون أي معوقات، مشددًا على الطلاب بضرورة الاستفادة من المنصات التعليمية التي وفرتها وزارة التربية والتعليم مثل منصة حصص مصر التعليمية ومنصة بنك المعرفة المصري وقناة مدرستنا التعليمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.