التخطي إلى المحتوى

خطوات تحديث بطاقات التموين

وحول خطوات تحديث البطاقات التموينيه ، كشفت مديريات التموين بالمحافظات، خطوات تحديث بالبطقات , والتي تتمثل في رقم تليفون باسم رب العائله ، وصورة من البطاقة الشخصيه ، وصوره من بطاقه التموين، على أن يتم ارفاق هذه الاوراق مع طلب تسجيل في مركز خدمة التموين.

استمارة تحديث قاعده بيانات بطاقه التموين 2022

ويجب أن يتم ارفاق مع مستند تحديث قاعده بيانات بطاقة التموين 2022، رقم قومي وسارى، ورقم موبايل مسجل لدى شركة الاتصالات باسم رب الأسرة، وإذا كان رب الأسرة ليس لديه رقم مسجل باسمه، فيجب أن يسرع إما بتسجيل الرقم الذى يحمله الان ، أو أن يشتري خط جديد باسمه.

تحديث بطاقة التموين

وحول تحديث بطاقة التموين، مع بداية هذا العام 2022، فأرسلت الوزارة في شهر مارس الماضي على بون صرف العيش تطلب إرسال بيان بمفردات المرتب، وتم إرسال في شهر إبريل حذف أصحاب العربيات موديل عام 2018 وعلى من لا يمتلك عربيات حديثة يتقدم ببيان.

كيفية تحديث بطاقة التموين

وعن كيفية تحديث بطاقة التموين، يمكن الدخول على موقع دعم مصر الاليكتروني ، حيث يقدم هذا الموقع كافة الخدمات الإلكترونيه التي تقوم بالتيسير على المواطنين إنجاز كافة إجراءات الخاصة بتحديث بطاقات التموين، وعمل استخراج بطاقات بدل فاقد او بدل تالف، بالإضافة إلى الحصول على رقم السري الخاص ببطاقة التموين التى تحملها ، كما يمكن اضافه الزوجه ولكن هذه الخدمه متوقفه خلال الفترة الحاليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.