التخطي إلى المحتوى

الكشف عن تفاصيل جديدة حول انتقال اللاعب رمضان صبحي إلى الزمالك

كشفت تقارير صحفية عن وصول جهاز الكرة بنادي الزمالك إلى مفاوضات متقدمة مع اللاعب رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز و المنتخب المصري.

وأشارت التقارير الصحفيه إلى أن هناك ترحيب كبير من جانب اللاعب رمضان صبحي في الانتقال إلى فريق نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

وشهدت الساعات الأخيرة السابقه مفاوضات قوية من جانب أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك و أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة بنادي الزمالك مفاوضات مكثفة مع اللاعب النجم رمضان صبحي.

وقدم نادي الزمالك ضمانات للاعب رمضان صبحي من خلال عرض الحصول على جزء كبير من قيمة عقده كمقدم للتعاقد بالإضافة إلى المشاركة أساسيًا لتسهيل عودته إلى المنتخب المصري

لاعب النادي الإسماعيلي على رادار نادي بيراميدز

دخل مسئولو نادي بيراميدز في مفاوضات قوية مع النادي الإسماعيلي للحصول على خدمات مدافع وقائد النادي الإسماعيلي خلال فترة الميركاتو الصيفي القادم.

يأتي ذلك بعد إعلان مسئولو النادي الإسماعيلي بشكل غير مباشر رغبتهم في بيع اللاعب باهر المحمدي لحل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الإسماعيلي منذ فترة سابقه طويلة.

ومن جانبه يرغب اللاعب باهر المحمدي في الرحيل عن قلعة النادي الإسماعيلي بسبب التخبط الإداري الذي يعاني منه النادي الإسماعيلي منذ فترة ماضيه طويلة.

ورصدت إدارة نادي بيرميدز مبلغ 30 مليون جنيه مصري للتعاقد مع اللاعب لتدعيم صفوف فريق بيرميدز والنزول بمعدل الأعمار السنية لنجوم الدفاع الذي يضم الثنائي اللاعب علي جبر و اللاعب أحمد سامي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.