التخطي إلى المحتوى

الزمالك يقترب من إغلاق صفقة المهاري و عواد يضغط للمشاركة مع الزمالك

يواصل اللاعب محمد عواد حارس مرمى فريق نادي الزمالك ضغطه من أجل الحصول على فرصة للمشاركة في الوقت الجاري وذلك عقب تذبذب مستوى الحارس محمد أبو جبل حارس مرمى فريق نادي الزمالك أثناء مواجهة فريق نادي إنبي.

وعاد الحارس محمد عواد للحديث مع الجهاز الفني لنادي الزمالك بشأن أحقيته في المشاركة الأساسية في ظل الجهد الكبير الذي يبذله اللاعب في التدريبات.

ويدرس الجهاز الفني لنادي لزمالك منح اللاعب محمد عواد فرصة للمشاركة في المباريات القادمه بعد تراجع آداء الحارس محمد أبو جبل.

يذكر أن نادي الزمالك خسر بهدفين نظيفين على يد فريق نادي إنبي وقدم الحارس محمد أبو جبل الحارس الأساسي لفريق نادي الزمالك آداء متواضع أثناء المباراة

اقترب مسؤولو نادي الزمالك من التعاقد من اللاعب رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بفريق نادي بيراميدز وذالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمه نهاية الموسم الجاري.

وحصل مسؤولو نادي الزمالك على موافقة اللاعب النجم رمضان صبحي بشأن الانتقال لنادي الزمالك قبل الدخول في مفاوضات بشكل رسمي مع امرأة فريق نادي بيراميدز وحسم الصفقة بشكل رسمي لنادي الزمالك.

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك الزمالك لتدعيم صفوف الفريق في الفترة الجاريه بعد رفع العقوبة التي وقعت على فريق نادي الزمالك في الميركاتو الشتوي السابق بعدم التعاقد مع أي لاعب.

وخسر نادي الزمالك من نادي إنبي بهدفين نظيفين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.