التخطي إلى المحتوى

الأهلي ينهي أول صفقة صيفية وقعت بالفعل

بات لاعب و نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إف سي قريبا من الانضمام إلى صفوف فريق النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمه.

ونجح مسؤولو النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي في الحصول على رغبة موقعة من اللاعب أحمد عاطف نجم فريق فيوتشر للانضمام إلى صفوف الفريق بالموسم القادم الجديد.

وكان المدرب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الاهلي أبدى ترحيبه بالتوقيع مع اللاعب النجم بسبب إمكانياته الفنية الكبيرة والتي يحتاجها لتطعيم الفريق الاهلي بدماء جديدة.

ورحب اللاعب عاطف بمفاوضات النادي الأهلي في وقت ماضي وارتداء قميص الاهلي حال الرحيل عن ناديه والموافقة على الرحيل عن عرض نادي الزمالك الذي يرى أن فرصته ستكون ضعيفة داخل الزمالك.

وكان اللاعب عاطف قريب من الانضمام إلى فريق النادي الأهلي مع بداية الموسم الحالي إلا أن مطالبات فريق دجلة المالية حالت دون إتمام الصفقة وتحولت في الآخر إلى الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري على سبيل الاعاره

تقام اليوم الجمعة مباراة فريق الوداد وب فريق بترو أتلتيكو الأنجولي والتي تجمع بينهما على ملعب إستاد المركب محمد الخامس لحساب مباريات الدور النصف النهائي من بطولة دوري إفريقيا.

ومن المُنتظر أن تنطلق الموقعة النارية بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر القاهرة الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعوديه مكة المكرمة.

فيما تنقل عبر قنوات بي إن سبورتس إتش دي 3 بتعليق المعلق الكبير الكابتن جواد بده

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.