التخطي إلى المحتوى

الشعور بالصداع هو سبب وجيه لاستشارة الدكتور فورا وتناول الأدوية. ولكن مهلا ، يمكنك اللجوء إلى طريقتين تعالج بهما هذا الصداع بدون ادويه

علاج الصداع بدون ادويه

قال أخصائي طب الأعصاب، الدكتور إيغور أورلوف، إنه يمكن التخلّص من الصداع من دون تناول أدوية بمساعدة زيت الكافور.

الأخصائي يلفت في مقابلة مع احد المواقع الاخباريه الاجنبيه ، إلى أن الشعور بالصداع هو سبب وجيه لاستشارة الدكتور وتناول الأدوية. ولكن أقراص الأدوية ليست هي الوحيدة التي تساعد على التخلص من الصداع.

ويضيف، من الأسباب التى للصداع، ضعف تدفق الدم الى المخ . ويصف الدكاتره للأشخاص الذين يعانون من هذا الاضطراب الصحي ادويه تحسن تدفق الدم إلى الدماغ. ولكن بالإضافة إلى هذه الادويه ، يمكن تنقيط قطرات زيوت معينة في داخل الأذن لتنشيط الدورة الدموية الدماغية.

ويقول، يمكن تنقيط قطرات من زيت الكافور وبعد ذلك وضع قطنة داخل الأذن. هذه العملية تنشط الدورة الدموية الدماغية داخل المخ . لذلك إذا كان الشخص يعاني من الصداع فيمكنه بهذه الطريقة التخلص من الالم فى دقائق معدوده .

ويضيف، تدليك الأذنين الطريقة الثانية للتخلص من آلام الرأس أو لتخفيفها، .

ويقول، يمكن تدليك الأذنين بواسطة راحة اليدين مع ضغط خفيف وحركة بطيئه . هذه العملية تساعد على ارتفاع ضغط الدم داخل المخ ، ما يساعد على تخفيف الصداع ويقوم ايضا بتحسين الدورة الدموية الدماغية والتخلص من طنين الأذن أيضا. ولكن يجب ألا يشعر الشخص بأي ألم خلال التدليك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.