التخطي إلى المحتوى

احمد سيد زيزو يحسم موقفه النهائي من تمديد عقده مع الزمالك

حسم اللاعب أحمد السيد زيزو جناح الفريق الكروي الأول بفريق نادي الزمالك موقفه النهائي من تعديل عقده مع نادي الزمالك خلال الفترة القادمه.

كشف مصدر داخل نادي الزمالك آخر تطورات ملف تعديل عقد اللاعب أحمد السيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الزمالك خلال الفترة المقبله.

وأوضح المصدر أن اللاعب أحمد سيد زيزو لاعب وسط نادي الزمالك وافق على تعديل عقده مع نادي الزمالك والذى يتضمن شرطا جزائيا يسمح له بالرحيل نهاية الموسم الجاري دون موافقة نادي الزمالك.

وتابع المصدر أن والد اللاعب زيزو وعد إدارة النادي الزمالك بعقد جلسة خلال الفترة القادمه لتعديل العقد والوصول لصيغة اتفاق مع إدارة النادي الزمالك.

وأتم المصدر موضحا أنه في حال تمسك اللاعب زيزو بالاحتراف فى الخليج وفقا للعروض التى تلقاها مؤخرا ستكون الموافقة على احترافه عن طريق نادي الزمالك

سيراميكا كليوباترا يحبط مفاوضات فريق نادي الزمالك للحصول على القناص

تراجع اللاعب أحمد أمين أوفا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كيلوبترا المعار إلى صفوف فريق إيسترن كومبانى عن خطوة تأجيل حسم موقفه في الوقت الجاري.

وتحركات إدارة نادي إيسترن كومبانى خلال الفترة القصيرة السابقه نحو شراء عقده اللاعب احمد امين بشكل نهائى.

وقرر اللاعب أوفا التراجع عن فكرة البقاء مع نادي إيسترن كومبانى عقب تلقى تأكيدات من جانب إدارة نادي سيراميكا برغبة اللاعب أحمد سامى فى عودته مع مطلع الموسم القادم الجديد.

وشهدت الآونة الأخيرة ارتباط اسم نادى الزمالك بوضع اللاعب أحمد أمين أوفا داخل العناصر الأولية المطلوبة لتدعيم خط الهجوم فى الميركاتو الصيفي القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.