التخطي إلى المحتوى

هل مصطفى شعبان متزوج

أرجع الفنان مصطفى شعبان سبب عدم زواجه إلى النصيب ، لكنه قال إنه لا يرفض الفكرة في المقام الأول. وأضاف خلال لقائه ببرنامج بالحبر السرى على شاشة القاهرة والناس : كل حاجة لها جوانب إيجابية وسلبية ، بما في ذلك العزوبة لكن أنا مش شاغل بالي ولا بدوّر على حاجة

وأوضح أنه فى عام 2006 قد دخل فى علاقة حب مع احد الفتيات وتم الخطوبة بالفعل ، لكنها لم تصل إلى الزواج وهذا بسبب عدم الفهم ، وخاصتنا أنه كان في سن صغير هو وهى ، وأن العلاقة لم تدم طويلا.

ولفت إلى أن هناك شائعات كثيرة تزعم ارتباطها به ، خاصة مع كل فنانة يشارك معه في عمل فني ، موضحًا أن مشهدًا مستخرج من العمل وادعى أنه حقيقي.

اعمال درامية لمصطفى شعبان لم تنجح

وقال الفنان مصطفى شعبان ، إنه لم يندم على أي من أعماله الفنية ، موضحًا أنه قد يشعر بالضيق من عمل كان بإمكانه القيام به بشكل أفضل.

وأضاف أن مسلسل نسيم الروح لم يتفاعل مع الجمهور بالطريقة التي توقعوها ، مشيرًا إلى أنه لاحظ لاحقًا عدة أوجه قصور في دراما العمل واستفاد منها لاحقًا.

وأشار إلى أنه كان من الممكن تقديم فيلمي النعامة ولطاووس و وخلي الدماغ صاحي بشكل أفضل ، موضحا أنه في ذلك الوقت كان يتم تقديم ستة أفلام سنويا. وأشار إلى أنه كان من الممكن تقديم العمل بشكل أفضل من حيث القدرات والإنتاج ووسائل الدعم الأخرى التي قد تفيد العمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.