التخطي إلى المحتوى

لا تراجع ولا استسلام عن هذه الطلبات خطاب شديد اللهجة من الأهلي لاتحاد الكرة

أرسل مجلس إدارة النادى الاهلي ، خطاب رسي لاتحاد كرة القدم ، ليؤكد من خلاله على أن النادي الأهلي قد طلب حكامًا أجانب من أقوى 5 دوريات أوروبية (الإنجليزى – الألمانى – الإسبانى _ الإيطالى – الفرنسى )، وخزينة النادى الاهلي سوف تقوم بتحمل مبالغ ضخمه حتى يحصل علي العدالة التحكيميه التى تعد هي حق لكل الفرق المتنافسه .

حيث سبق وأن قام النادي الأهلى ، بمخاطبة اتحاد الكرة عدة مرات ، على مدار العامين السابقيين ، للنهوض بمنظومة التحكيم ، والتصدى لاي أخطاء التحكيميه المتكرره ، التي قد تتسبب في اثارة الجدل ، وايضا تتسبب في حالة احتقان بين جماهير كرة القدم ، لكن حتى ذلك الوقت ، لم يتم اتخاذ خطوات فاعلة في هذا الشأن.

كما اكد الاهلي في خطابة ، على أنه قد طلب استقدام هذه النوعيه المتميزة من الحكام الأجانب ليكونوا إضافه فنيه للدورى المصرى ويتم الاستفادة من خبراتهم ، وذلك لتفادي الأخطاء المؤثره فى نتائج المباريات .

وفي ختام خطاب الاهلي فقد حدد النادي اربعة طلبات من اتحاد كرة القدم :

اولا – موافاة النادي الأهلي بأسباب اعتذارات الدول الخمس عن إيفاد حكام للدورى المصرى ، أو الإعلان بشكل رسمى عن تلك الأسباب ، وذلك من خلال وسائل الإعلام.

ثانيا – ابلاغ ادارة النادي عما إذا كانت هذه الاعتذارات من الدول الخمس مؤقته ام دائمه .

ثالثا – الاهلي قد يتمسك بإسناد مبارياتة التي يحددها إلي حكام اجانب من الدوريات الخمسه الأوروبي، وحسب الممعايير التى قد تمت الإشارة إليها في خطاباته لاتحاد الكرة .

رابعا – ان يتلقى النادى الاهلي في اسرع وقت ممكن المواعيد المتبقيه من جدول الدورى حتي يقوم بتحديد المباريات التى يطلب لإدارتها حكاما اجانب من ذات الدول وبنفس المعايير .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.