التخطي إلى المحتوى

قرار قضائي جديد بشأن موكا حجازي فتاة التيك توك

اصدرت محكمة أحداث الطفل المنعقدة بمدينة 6 أكتوبر ، قرارا بحجز الحكم فى استئناف نانسي أيمن الشهيره بـ موكا حجازى على الحكم بحبسها لمدة عام ، وذلك لاتهامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب لجلسة 31 مايو المقبل .

حيث كان مينا ناجى المحامى ودفاع موكا حجازي ، قد تقدم باستئناف على حكم حبسها سنة، وذلك الحكم الصادر من محكمة أحداث الطفل بمحافظة الجيزة، علي خلفية اتهامها بممارسة الأعمال المنافيه للآداب وذلك بمقابل مادى، والإعلان عن نفسها بالإغراء.

يذكر أن جهات التحقيق المختصة بـ موكا حجازى المعروفة بفتاة الـ تيك توك قد احالت ملف القضية إلى محكمة جنح الأحداث لبدء محاكمتها فى اتهامها بممارسة الرذيلة، ونشر فيديوهات تخدش الحياة وتحرض على الفسق والفجور.

القصة الكامله للقبض علي فتاة التيك التوك موكا حجازي

وتابعت التحقيقات أن الفتاة أطلقت صفحة على موقع تيك توك وربطتها بحسابها عبر تطبيق انستجرام ، كما أنشأت صفحة على موقع يوتيوب ، وبدأت فى نشر فيديوهات بمساعدة أحد المتهمين.اعترفت الفتاة بنشر الفيديوهات سالفة الذكر رغم تحذير العديد من المقربين منها والمتابعين لها بخطورة تلك الفيديوهات، وأنها قد تدفعها للمسألة القانونية. وقالت الفتاة أن غرضها من إنشاء الصفحات سالفة الذكر هو جلب مزيد من المتابعين والمشاهدات، واستثمار ذلك فى جلب معلنين وتحقيق أرباح مالية من وراء ذلك، نظرا لعدم وجود مصدر دخل ثابت لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.