التخطي إلى المحتوى

يرتبط الجمهور دائمًا بالنجوم الذين أثروا فيه إلى حد الكمال في مسلسلاتهم وأفلامهم ، ورغم وجود العديد من النجوم إلا أنه لا يزال هناك نجوم ونجوم يحبها الجمهور بمرور الوقت ولا يجدهم منافسين.

الجمهور العربي لا ينسى جمال الشاشة ، خاصة المتميزين في الفن ، والذين يجيدون التمثيل والغناء والرقص ، وإذا بحثت بين الفنانين عن كل هذه الصفات ، فإن النتيجة الأولى ستكون بالتأكيد شريهان.

على الرغم من اختفائها عن الساحة لسنوات ، إلا أنها ظلت أيقونة العرض ، والجمال الذي نتمنى أن يعود للاستمتاع بقصصها في ليالي الألفية الثالثة التي تفتقر إلى الكثير من سحر ألف ليلة وليلة. .

شريهان تهنئ ابنتها لؤلؤة بعيد ميلادها:

قدمت الفنانة القديرة شريهان تهنئة ورسالة خاصة لابنتها لولوة من رجل الأعمال الأردني المليونير علاء الخواجة والزوج الأول للفنانة القديرة إسعاد يونس ، بمناسبة عيد ميلاد ابنتها الذي يصادف. 22 أبريل حيث تمنت لها حياة وعاما سعيدا تتحقق فيه كل طموحاتها.

ونشرت شريهان لقطة من ابنتها عبر خاصية استوري ، حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو انستجرام ، وعلقت عليها: عيد ميلاد سعيد يا روحي. أحبك كل حياتي ، فيما كانت لقطة أخرى أيضا. نشرت على حسابها لمواصلة تهنئتها بعيد ميلادها.

يعد هذا ظهور نادر لولوة ، ابنة الفنانة شريهان ، التى استطاعت أن تلفت الأنظار فور ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعى ، وتلقت العديد من رسائل التهنئة من الجمهور والمتابعين.

إطلالات لولوة ابنة شريهان

أثارت لولوة الخواجة ، ابنة الفنانة شريهان ، اهتمامها بأحدث إطلالاتها ، حيث ظهرت بمختلف الأساليب وجذبت الأنظار في إطلالتها الأخيرة بإطلالة جذابة باللون الأخضر الفاتح بفستان شيفون مزين بتفاصيل لامعة. تطريز على المظهر بالكامل ، وطبقة إضافية من الوشاح سقطت على الظهر من الخلف ، في حين جاء تصميمه بقصة كتف غير متناسقة ، وتم تنسيق الإطلالة بلمسة رقيقة من الإكسسوارات البسيطة.


شاهدوا كيف أصبحت إبنة شريهان في أحدث ظهور لها والمفاجاة في هوية أبوها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.