التخطي إلى المحتوى

لفظ رجل مسن أنفاسه الأخيرة خلال مشادة مع جيرانه في قسم شرطة شبرا ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت تكليف الطب الشرعي بإجراء التوصيف التشريحي للدلالة على سبب الوفاة ، وأذن بدفنها.

تحريات المباحث

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بسرعة التحقيق في الواقعة وملابساتها ، وطالبت باستدعاء ذوي المتوفين لسماع أقوالهم حول الواقعة وملابساتها ، والاحتفاظ بكاميرات المراقبة بالمنطقة تمهيداً لتفريغها. للكشف عن ملابسات الحادث.

بداية البلاغ

تلقى شريف شبرا مصر بلاغاً بوفاة رجل مسن في مشادة كلامية بمديرية الشرطة ، وبالانتقال تبين العثور على جثة رجل مسن يدعى جرجس. أنا في العقد السابع من عمره ، وعند الفحص تبين أنه كان يرتدي جميع ملابسه الداخلية وملابسه الخارجية ، وتبين أنه لا توجد إصابات ظاهرة

هاجمت امرأة فتاة لعدم ارتدائها الحجاب

وفى سياق اخر نجحت الأجهزة الأمنية في كشف قصة متداولة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن فتاة هاجمتها امرأة بسبب عدم ارتدائها الحجاب.

عند الفحص تبين أن بلاغاً ورد لقسم شرطة القاهرة القديمة بمديرية أمن القاهرة من (طالبة – مقيمة بمنطقة المقطم) بتعرضها للأذى من قبل امرأة باعتدائها عليها بالشتائم والشتائم والضرب. لعدم لبسها الحجاب وهي في القسم.

وبعد تقنين الإجراء تم القبض على المتهم عامل مصنع سكان القاهرة القديمة في مواجهتها لها ، اعترفت بأنها اعتدت على المراسل ، وبررت ذلك من خلال الاصطدام بالمراسل بينما كانت تسير بجانبها. القيام بذلك من أجل سلوك المراسل بدون حجاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.