التخطي إلى المحتوى

ايهاب جلال

كشف الاعلامي محمد شبانه عن الموقف النهائي لايهاب جلال ، من التعاقد كمدرب للمنتخب المصري إلى خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

وتابع شبانه في خطاب متلفز عبر برنامج Box to Boo box على الفضائية أن إيهاب جلال لم يعتذر عن مهمة تولي قيادة المنتخب المصري.

وأضاف شبانة أن إيهاب جلال اضطر لسد أذنيه

بخصوص الانتقادات التي تلقاها في الآونة الأخيرة.وتابع شبانة أن حازم إمام أكد في بيانه أن المدرب المصري لضغوط وأن ايهاب جلال يتعرض لضغوط هائلة.

وختم شبانه إلى أن اتحاد الكرة أكد دعمه لإيهاب جلال ، بالتالي اصبحت الكرة في ملعب الأخير.

اقرا ايضا:أكد نجم النادي الأهلي السابق محمود أبو الدهب ، أن مدرب أجنبي افضل للمنتخب المصري وليس إيهاب جلال الذي اختاره مسئولي الاتحاد الكرة لخلافه البرتغالي كارلوس كيروش.

وقال أبو الدهب في تصريح إن المدربين الأجانب سيحصلون على دعم إعلامي .

وسيكون قادراً على التعامل مع كبار نجوم الأندية الأوروبية المحترفة وعلى رأسهم نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح ، بينما لن يتمكن إيهاب جلال من التعامل مع كبار النجوم وهو ما فعله في الزمالك وأخيراً مع بيراميدز. قال الصحفي الرياضي عبد الرحمن السامرائي ، إن توقيت تولي إيهاب جلال مهام قيادة الجهاز الفني المصري كان صعبا ، خاصة بعد فشل الفراعنة في التأهل لكأس العالم 2022 في قطر وقبله في الكاميرون. تؤكد الأمم أن الشعب المصري يمر بحالة حزينة مستمرة حتى يومنا هذا.

واضاف بالطبع ايهاب جلال لديه مهمة صعبة وصعبة للغاية حيث سيكون التركيز الان على مدرب المنتخب الوطني لذلك يجب ان يدرك انه ستكون لديه تجربة مختلفة عن تدريب الهرم . بيان حصري.

السامرائي يكشف الفارق بين تدريب منتخب بحجم الهرم وتدريب منتخب وطني

يعتبر تاريخيا أفضل وأكثر بطولات القارات تتويجا في أفريقيا ، والفرق بينهما هو أنه مهما كان النادي ، فإن حجم الجمهور صغير مقارنة بالمنتخب المصري ، حيث سيأتي التحكيم والتقييم هنا من أكثر من 100 مليون متابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.