التخطي إلى المحتوى

الأرصاد تحذر من ظاهرة جوية مؤثرة خلال الأيام المقبلة

اكد خبراء الارصاد ان تشهد احوال الطقس خلال الساعات المقبلة ، استمرار الأجواء الحاره على كافة أنحاء البلاد ، وثباتا شبه نسبى فى درجات الحرارة خلال الفتره الحالية ، حيث تتجاوز درجة الحرارة على محافظة القاهرة 30 درجة وذلك خلال فترة التنبؤ ، حيث تصل إلى 37 درجة وذلك مع نهاية الأسبوع الحالي يوم الجمعة المقبل .

وبحسب بيان هيئة الأرصاد الجوية، فإن الظاهرة الجوية المؤثرة هي الشبورة المائية صباحا خاصة على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، بعد موجة الأتربة التي شهدتها عدة مناطق مختلفة من شرق البلاد.

وأضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس اليوم الثلاثاء، استمرار الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة على كافة أنحاء البلاد، ليسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، يكون معتدلا على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وحسب بيان هيئة الأرصاد الجوية، يكون الطقس اليوم، ليلا مائلا للبرودة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى لطيفا على شمال الصعيد، معتدلا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وعن الظواهر الجوية المؤثرة في حالة الطقس اليوم، يظل نشاط الشبورة المائية في الصباح الباكر على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء، يصاحبها نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري على فترات متقطعة.

وعن درجات الحرارة المتوقعة، خلال الطقس اليوم بمختلف المحافظات، كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري 32 للعظمى والصغرى 17السواحل الشمالية 25 للعظمى والصغرى 16جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 33 للعظمى والصغرى 23شمال الصعيد 35 للعظمى والصغرى 18جنوب الصعيد 38 للعظمى والصغرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.