التخطي إلى المحتوى

اعرف حظك اليوم وتوقعات الابراج الفلكية اليوم الثلاثاء 26 ابريل 2022

موقع yourtango قدم توقعات الأبراج الفلكية، والتى جاءت اليوم الثلاثاء الموافق 26 أبريل 2022، الى جميع الأبراج الفلكية، والتي جاءت اليوم على النحو التالي:

– برج الحمل

ومن المرجح بأن تضيع الأموال من خلال التخمين،و في سوق الأوراق المالية، وسيجد الأشخاص المهتمون بـالشكل بأنه من المفيد و اتباع نظام غذائي بمختلف الاشكال.

– برج الثور

وتحقق من سبب المشكلات و التي تواجهها في علاقتك، و إذا كانت مشاعرك بتجاه شريكك وتضعف، فـقم بإلقاء نظرة فاحصة وعلى الترابط و على اكتشف من أين تأتي فى بعض العقبات.

– برج الجوزاء

قوم وركز على الإيجابيات وحيث ستتحسن العلاقة، وبينك وبين شريكك اليوم، وستكون قادرًا على التعبير عن مشاعرك بدون خوف أو قلق و نظرًا لأن لديك فهمًا، أكبر لبعضكما البعض.

– برج السرطان

توقعات برج السرطان، كما ستكتشف اليوم، ان يكون الاستماع أحيانًا أكثر أهمية من التحدث، و امنح حبيبك أذنًا متعاطفة اليوم فى أثناء محاولته التعبير عن مظالمة معك.

– برج الأسد

الآن و بعد أن شعرت بالخنق مؤخرًا، فقد حان الوقت لإخبار شريكك، بما يدور في ذهنك، و قد يكون من المفيد أخذ خطوة و إلى الوراء وايضا إعطاء بعضنا البعض، البعض من المساحة.

– برج العذراء

برج العذراء، ولكي تعمل العلاقة التي تربطك بها الآن، فعليك أن تتعلم كيف تتسامح، وربما بدا شريكك، غير متأكد من نفسه قليلاً ، وذلك أثناء محاولته حل مشكلاتة الخاصة.

– برج الميزان

برج الميزان، عندما تعرف الحقيقة، فلا غرض ايضا من البقاء في حالة الإنكار، واجعل حياتك العاطفية، أكثر إمتاعًا وباستخدام مواردك العاطفيه.

– برج العقرب

برج العقرب، قم بإجراء تعديلات طفيفة فى وعلى حياتك العاطفية، وذلك من أجل رؤية فوائد كبيرة، وقد يكون قضاء بعض الوقت بعيدًا لــ إعادة إنشاء اتصالك مع تيار الإبداع الداخلى لديك ضروريا وذلك في البداية.

– برج القوس

برج القوس ، قد تشعر بأنك مضطر لترك علاقتك الحالية، وذلك في بعض الأحيان من أجل تقدير مساحتك و تقدير وحدتك، ومع ذلك، فــ هذه مجرد أفكار، وايضا افكار عابرة، ويجب ايضا أن تتعلم ان تجاهلها.

– برج الجدي

برج الجدي ، تخلص من غضبك، بطريقة بناءة وذلك لـــ منع تدمير علاقتك بأحبائك، وقد يكون هناك من الصعب اليوم إخفاء مشاعرك الحقيقية، وذلك عن شخص يحتاج إلى معرفة بأن لديك حدًا لتسامحك.

– برج الدلو

برج الدلو، إذا كنت تريد بأن يؤتي أي شيء ثماره الآن، فــ عليك النهوض من السرير وبالقيام بشيء حيال ذلك، و قد لا يكون الناس متعاطفين ومتراحيمين وكما تريدهم بأن يكونوا في هذا الوقت.

– برج الحوت

برج الحوت، قد تعيق العلاقة المستمرة فى نموك وأنت تواجه مشكلة هنا، وقد لا يتغير الأشخاص من حولك، و بنفس الوتيرة والتي تتغير بها وقد يكون من الصعب، معرفة كيف تشعر حيال ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.