التخطي إلى المحتوى

اول قرار من إيلون ماسك سيتم تطبيقة رسميا عقب استحواذه على تويتر

رجل الأعمال، إيلون ماسك، استحوذ على شركة تويتر Twitter منذ قليل، وبمقابل 44 مليار دولار وبواقع 54.20 دولارًا لكل سهم، وبعد إعلان الشركة الموافقة على عرضه والذى قدمه منذ أيام قليلة.

وقد أعلن أغنى شخص في العالم، وهو إيلون ماسك، عددا من القرارات وذلك جاء بعد استحواذه على تويتر وسوف نستعرضها على حضراتكم فيما يلى :

الحرية الكاملة على تويتر

ماسك قال إن حرية التعبير هي حجر الأساس فى الديمقراطية الفاعلة ، وتويتر هو ساحة مدينة رقمية، وحيث تتم فيه مناقشة الأمور و الحيوية لمستقبل البشرية ، وذلك بحسب صحيفة واشنطن بوست .

قرار بتغيير خوارزميات تويتر

و قد اتخذ ماسك قراره والتى جاءت بجعل الخوارزميات مفتوحة المصدر وذلك لزيادة الثقة ، والى هزيمة روبوتات البريد العشوائي ، و الى إلغاء قفل تويتر وبالاضافة الى منع الحسابات العشوائية، وكما أكد ماسك على أن نظام تويتر هو الأساسي لا يسمح بـ حرية الكلام.

قرار بفتح الصندوق الاسود في تويتر

ويريد ماسك ايضا إجراء عدد من التغييرات على التطبيق، والتى منها تفضيل الحظر المؤقت، وذلك بدلاً من الحظر الدائم، وكذلك ايضا فتح الصندوق الأسود الى تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، والتي تقود تغذية تويتر وحتى يكون لدى الناس المزيد من الشفافية وحول سبب انتشار بعض التغريدات والتى تكون على تويتر واختفاء البعض الآخر.

قرار باستحداث زر و خاصية للتعديل

ويعتزم ايضا إيلون ماسك باستحداث زر وهو خاص بتعديل على التغريدات ، وهو طلب ميزة قديم وقد اختلف عليه الكثيرون فى الاوقات السابقة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.