مواعيد ماتش الاهلى امام المصرى الجمعة 14-2-2020 فى الدورى المصرى

0

مواعيد ماتش الاهلى امام المصرى فى الدورى المصرى نرصده لكم الان عبر نيوز مصر، الاهلى والذى يخوض المباراة امام المصرى بروح معنوية مرتفعة بعد تحقيق الفوز أمام طلائع الجيش بثلاثية نظيفة وسط أداء متميز من لاعبى الاهلى ، تعتبر مباريات الاهلى والمصرى من اقوى المباريات والتى تتسم بطابع الندية والقوة سواء فى الدورى او الكاس ، ويترقب الجمهور المصرى تلك المباراة والتى تعتبر من مباريات القمة.

بعد ان اعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم منذ ساعات عن تغيير موعد مباراة الاهلى امام المصرى ، فقد انفجرت محركات البحث من اجل التعرف على الموعد الجديد ونظرا لشعبية كلا الفريقين فان الكثيرين يتسائلون عن المباراة الهامة، ونعمل الان على الاجابة على هذا السؤال من خلال تلك المقالة.

بالنسبة الى مواعيد مباراة الاهلى امام المصرى الجديدة فان المباراة لم يتم تاجيلها الى يوم اخر بل ستقام الجمعة القادمة كما هو مقرر لها ولكن تم تأجيلها لمدى 45 دقيقة بسبب مباراة السوبر الافريقي بين الزمالك والترجى وحتى يتمكن الجميع من مشاهدة المباراة ومؤازرة الزمالك.

موعد ماتش الاهلى امام المصرى

تقام المباراة يوم الجمعة القادمة

الموافق 14-2-2020

الساعة الثامنة والربع بتوقيت القاهرة

الساعة التاسعة والربع بتوقيت السعودية

على أرضية ستاد حرس الحدود

تعتبر تلك المباراة من المباريات المؤجلة للنادى الاهلى من الاسبوع السادس والتى تم تاجيلها بسبب الترزامات الاهلى الافريقية ، ويحتل الاهلى المصرى قمة الدورى المصرى برصيد 42 نقطة من اجمال 14 مباراة خاضها ولم يفقد اى نقطة من تلك المباريات ليحقق رقما قياسيا جديدا.

يدخل الاهلى المباراة وهو عازما على استمرار سلسة الانتصارات فى الدورى الى الان فلم يخسر الاهلى اى نقطة فى البطولة، بينما المصرى يسعى الى ايقاف تقدم الاهلى فى الدورى ليكون الفريق الذى استطاع ايقاف الاهلى عن سلسلة الانتصارات ولكننا ننتظر ما ستسفر عنه المباراة القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.