نتيجة مباراة الاهلى وطلائع الجيش اليوم الاثنين 10/2/2020 فى الدورى (3-0)

0

نتيجة مباراة الاهلى وطلائع الجيش اليوم الاثنين 10 فبراير 2020 فى الدورى المصرى فى مباريات الجولة 17 من بطولة الدورى،فقد واصل الأهلي تصدره لبطولة الدوري وحصد الثلاث نقاط اليوم أمام طلائع الجيش فى مباراة نارية قدمها النادى الاهلى وسيطر على المباراة منذ بدايتها وقد استطاع تسجيل 3 اهداف مقابل لاشئ فى مرمى الانتاج وأهدر لاعبو الاهلى العديد من الفرص السهلة فى مباراة اليوم وسط تفوق لاعبى القلعة الحمراء.

استمرت المباراة فى التعادل حتى الدقيقة 33 من الشوط الاول الى ان استطاع اللاعب جونيور اجاى فى الدقيقة 33 تسجيل الهدف الاول للنادى الاهلى وانتهى الشوط الأول بتلك النتيجة بعد ان أهدر اللاعبين فى النادى الاهلى العديد من الفرص المحققة.

شاهد ايضا:- جدول ترتيب فرق الدورى المصرى 2020 بعد فوز الاهلى على طلائع الجيش اليوم

في الدقيقة 69 أحرز عمرو السولية الهدف الثاني للأهلي من تسديدة صاروخية من مسافة 40 ياردة لم يستطيع محمد بسام حارس الطلائع التعامل معها لتسكن شباكه.

نجح محمد مجدي قفشة من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 85 بعد تلقية تمريرة من كهربا ليسدد كرة قوية تخدع محمد بسام حارس الطلائع وتسكن الشباك، واصل الأهلي من ضغطه في الدقائق الأخيرة وأهدر لاعبو العديد من الفرص التي كانت كفيلة برفع النتيجة قبل أن يطلق محمود البنا حكم اللقاء الدولي صافرة نهاية المباراة.

وبتلك النتيجة حصد الاهلى الثلاث نقاط وارتفع رصيدة الى 42 نقطة فى الدورى من اجمالى 14 مباراة استطاع تحقيق الفوز فيها جميعا بدون اى تعادل او خسارة فى مباريات الدورى الى الان ليسجل رقما قياسيا هذا الموسم ليثبت فايلر بانه قادر على ادارة النادى الاهلى ويمكنكم التعرف على اهداف النادى الاهلى فى مرمى طلائع الجيش من هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.