موعد مباراة الاسماعيلى والزمالك اليوم الاحد 9/2/2020 فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

0

موعد مباراة الاسماعيلى والزمالك فى الاسبوع 17 من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم، يلتقى الفريقين فى مباراة نارية يسعى كلا الفريقين الى تحقيق الفوز فيها نرصد لكم الان موعد مباراة الاسماعيلى والزمالك فى بطولة الدورى حيث يحل الزمالك ضيفا ثقيلا على نادى الاسماعيلى فى مباراة من العيار الثقيل ينتظرها عشاق الكرة المصرى وتأتى قبل مواجهة السوبر الافريقى بين الترجى و الزمالك التى تقام فى قطر.

يدخل كلا الفريقين المباراة ويضع كل منهما عينية على النقاط الثلاث فى المباراة الهامة التى تقام على ملعب نادى الاسماعيلي الاحد 9 فبراير 2020 فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءا ويحاول الزمالك استغلال الروح المعنوية المرتفعة بعد الفوز فى المباراة الاخيرة على حرس الحدود.

موعد مباراة الإسماعيلي والزمالك

الاحد 9 فبراير 2020

الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة

الثامنة والنصف بتوقيت السعودية

ستاد الاسماعيلية

الجولة 17

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلى

تنقل مباراة الاسماعيلى والزمالك فى اطار مباريات الجولة 17 من الدورى المصرى فى مباراة نارية، تعتبر من اهم مباريات الدورى المصرى وتشهد استعداد خاصا من قبل الفريقين.

تنقل المباراة على شاشة قناة اون سبورت

قناة تايم سبورت

جدول ترتيب الدورى المصرى الاسبوع 16

يتربع الاهلى على قمة الدورى برصيد 39 نقطة بينما يأتي المقاولون العرب فى المركز الثانى برصيد 32 نقطة والزمالك فى المركز الثالث برصيد 28 نقطة ويحتاج الى نقاط المباراة الثلاث من اجل الاقتراب من غريمة التقليدى النادى الاهلى.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة، بعد أن خاض 14 مباراة،فاز في 8 وخسر في 2 وتعادل في 4.

ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، بعد أن خاض 16 مباراة، فاز في 6 وخسر في 7، وتعادل في 3.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.