تشكيلة الاهلي المتوقعة ضد بيراميدز فى المباراة القادمة الخميس 6-5-2020 فى الدورى المصرى

0

بعد ان تأهل الاهلى رسميا الى دور الثمانية فى البطولة الأفريقية يعود المارد الأحمر الى مواجهات الدورى المصرى فى اطار مباريات الجولة 16 من مباريات الدورى المصرى 2020 والتى يجلس الاهلى على قمة الدورى المصرى برصيد 36 نقطة من اجمالي 12 مباراة خاضها فى الدورى، ونعمل الآن على تقديم تشكيلة الاهلي المتوقعة امام بيراميدز فى مباراة هامة ومتميزة ينتظرها عشاق النادى الاهلى فى الدورى المصرى.

تشهد مباريات الاهلى وبيراميدز اهتمام خاصة سواء على مستوى الفريقين او على مستوى وسائل الإعلام خاصة وان النادى الاهلى عجز فى الفترة الاخيرة عن تخطى بيراميدز فى اى مباراة وقد أصبح بيراميدز عقبة كبيرة امام الأهلى فى اغلب البطولات التى تواجه فيها الفريقين.

شاهد ايضا:- موعد مباراة الاهلى امام بيراميدز القادمة الخميس 6-2-2020 فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

تشكيلة الاهلى امام بيراميدز

أعلن المدير الفنى للنادى الاهلى فايلر عن القائمة المتوقعة والمقرر لها ان تشارك فى المباراة القادمة وسط غياب بعض عناصر الفريق الاحمر للإصابة وبالنسبة الى خطة اللعب التى يعتمدها الاهلى فهى الخطة المعتادة والتى يدخل عليها فايلر بعض التعديلات فى المباراة وتعتبر من الطرق المرنة التي تمكن فايبر من تغيير أداء الفريق اثناء المباراة عدة مرات وفق لمتطلبات المباراة.

سيفتقد الأهلي للرباعي سعد سمير، رمضان صبحي، محمد محمود وحمدي فتحي للإصابة، عدا ذلك لن يفتقد المارد الأحمر لأي لاعب في المواجهة الصعبة التي تنتظره ضد بيراميدز.

من المتوقع أن يبدأ المدرب رينيه فايلر الشناوي في حراسة المرمى

فتحي وربيعة وأيمن أشرف ومعلول

في الوسط سيتواجد السولية بجانب ديانج

أمامها أفشة والشحات ووليد سليمان

مروان محسن

تشكيل بيراميدز أمام الأهلى

لن يفتقد بيراميدز لغياب أي لاعب سواء للإصابة أو الإيقاف، وتبدو تشكيلة الفريق جاهزة من أجل استمرار النتائج الإيجابية ضد الأهلي في الفترة الأخيرة.

التشكيل | 5-3-2

مهدي سليمان
طارق طه – رجب بكار – أحمد أيمن منصور – علي جبر – عمر جابر
نبيل دونجا – محمود حمادة – عبد الله السعيد
جون أنتوي – دودو الجباس

يحتل الاهلى المصرى قمة الدورى برصيد 36 نقطة من اجمال 12 مباراة استطاع تحقيق الفوز فى جميع المباريات ولم يخسر اى نقطة ويسعى بيراميدز الى ايقاف تفوق الاهلى فى الدورى ليكون اول فريق ينتصر على المارد الاحمر فى الدورى هذا العام، بينما يحاول لاعبى الاهلى استغلال التفوق فى الفترة الاخيرة والروح المعنوية الكبيرة والتخلص من عقدة بيراميدز فى الفترة الاخيرة وتحقيق فوزا علية فى المباراة القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.