شاهد بالفيديو : اهداف ليفربول ضد ساوثهامبتون اليوم السبت 1-2-2020 فى الدورى الانجليزى ( اهداف محمد صلاح اليوم)

0

حقق ليفربول اليوم فوزا كبيرا على نادى ساوثهامبتون فى الدورى الانجليزى فى مباريات الجولة 25 من بطولة الدورى، واصل ليفربول تألقه فى الدورى والتغريد بعيدا فى بطولة الدورى الانجليزى وحقق فوزا كبيرا برباعية مقابل لاشئ استطاع نجم المنتخب المصري ولاعب ليفربول تسجيل هدفين ليواصل تألقه فى الدورى الانجليزى.

تالق محمد صلاح فى البطولة واستطاع تسجيل هدفين من اربعة اهداف فى البطولة وقد شارك منذ بداية المباراة كما تعودنا مع النجم العالمى محمد صلاح ووسط اداء متميز وتالق من جانب اللاعب ظهر بالشكل المتميز وسجل هدفين وقام حكم المباراة بالغاء الهدف الثالث له بداعى التسلل.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، ومع بداية الشوط الثاني سجل أليكس تشامبرلين أولى الأهداف بتسديدة مدوية في الدقيقة 47 .

وفى الدقيقة 55 ألغى حكم المباراة هدفا للنجم المصري محمد صلاح بداعى التسلل بعدما استلم الكرة فى وضع تسلل، قبل أن يضيف القائد جوردان هندرسون ثاني الأهداف في الدقيقة 60.

ثم سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الثالث فى الدقيقة 72 ، قبل أن يختتم النجم المصري أهدافه بالرابع فى الدقيقة 90 قبل نهاية المباراة، ليرفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 14، حيث بات هداف الفريق بفارق 3 أهداف عن الوصيف ساديو ماني.

بهذه النتيجة يحقق ليفربول 3 نقاط جديدة تقربه أكثر من لقب البريميرليج، حيث يتصدر الريدز جدول ترتيب البريمرليج برصيد 73 نقطة، متفوقاً بفارق 22 نقطة كاملة على أقرب منافسيه مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما تراجع ساوثهامبتون المركز الـ11برصيد 31 نقطة.

اهداف مباراة ليفربول وساوثهامبتون:

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.