تعرف على تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الاهلى والهلال اليوم السبت 1-2-2020 فى دورى ابطال افريقيا (تردد القنوات المفتوحة)

0

تنطلق اليوم مباراة الاهلى والهلال السودانى فى مباراة حاسمة من اجل الصعود الى دور الثمانية، مما لاشك فيه بان الكثير من عشاق النادى الاهلى والهلال السودانى ينتظرون من اجل مشاهدة المباراة الهامة التى تنطلق فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت ونعمل الآن على تقديم تردد القنوات المجانية التي تنطلق أحداث المباراة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والهلال

تقام المباراة على الملاعب السودانية ملعب نادى الهلال السودانى، ولهذا فانه يمكن مشاهدة المباراة فى مصر وباقى الدول العربية على البث الفضائى فقط.

من المعروف لدى الكثيرين بان مباريات دورى ابطال افريقيا بداية من دور المجموعات حصلت قنوات بى ان سبورت على حقوق البث الخاص بها وهى باقة مشفرة تعمل على نقل جميع المباريات عبر شاشتها.

beIN Sports HD 1

تعليق حفيظ دراجى

تردد القنوات المجانية الناقلة للمباراة

اما بالنسبة الى القنوات المجانية الناقلة للمباراة، فان المباراة لن يتم اذاعتها على اى قناة على القمر النايل سات مجانا باستثناء قنوات بى ان سبورت وهى قنوات مشفرة.

اما بالنسبة الى السودان فانه من المتوقع ان يتم اذاعة المباراة على القنوات الارضية السودانية فقط ولايمكن مشاهدتها خارج السودان.

تنقل قناة RTS2 السنغالية المفتوحة عبر القمر الصناعي “يوتل سات 9 شرق”، مباراة الأهلي والهلال السوداني في التاسعة من مساء اليوم السبت.

تردد: 11900 أفقي.

معدل الترميز: 27500.

يحتاج الأهلي للتعادل أو الفوز على الهلال السوداني اليوم، لكي يضمن التأهل إلى دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما احتل المركز الأول بترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما يحل الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 9 نقاط بالتساوي مع النجم الساحلي التونسي الذي جاء في المركز الثالث بنفس الرصيد، وأخيرًا يحتل بلاتينيوم الزيمبابوي المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.