لينك اعدادية القاهرة LiNK نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2020 الترم الاول برقم الجلوس والاسم

0

الان نتيجة الطلاب والطالبات فى الشهادة الاعدادية فى محافظة القاهرة الترم الاول، ينتظر الطلاب حاليا على احر من الجمر من اجل اعتماد نتيجة الامتحانات، وقد اعتمد محافظة القاهرة نتيجة الشهادة الاعدادية اليوم بنسبة 77% وقد اعلنت مديرية التربية والتعليم بان نتائج الامتحانات ستكون متوفرة الكترونيا لجميع الطلاب عبر موقعها.

لينك نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2020

الان نعمل على تقديم اللينك المباشر والسريع من اجل التعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة القاهرة نتيجة الامتحانات التى ينتظرها الطلاب وبعد أسبوعا كاملا من الانتهاء من الامتحانات والعمل على الانتهاء من تصحيح اوراق الاجابة اعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة عن نتيجة الامتحانات.

من المعروف لدى الجميع بان اغلب الطلاب ينتظرون نتيجة الامتحانات على احر من الجمر والان من خلال موقعنا يسعدنا ان نعمل على متابعة كل مايخص نتيجة الامتحانات فى محافظة القاهرة عبر الرابط الذى نقدمة اليكم الان عبر تلك المقالة وهو الرابط المباشر لنتائج الامتحانات.

اعتمد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الاعدادية بالقاهرة للعام الدراسي 2019/2020 وبلغت نسبة النجاح فى مدارس القاهرة 77,7 % حيث حضر الامتحانات 150929 طالب وطالبة نجح منهم 117271.

كما اعتمد محافظ القاهرة نتائج امتحانات الصم وضعاف السمع والمكفوفين وامتحانات المدارس الدولية، وبلغت نسبة النجاح للصم وضعاف السمع 100% وبلغت نسبة النجاح للمكفوفين وعددهم 45 طالب100%، وبلغت نسبة النجاح بالمدارس الدولية 95 %.

كما اعتمد نتيجة امتحان الشهادة الاعداية المهنية وبلغت نسبة النجاح 92,5 % نتيجة الشهادة الاعدادية من هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.