تردد قناة التونسية على نايل سات 2020 رموز اشارة قناة Tounsia الحديث

0

تردد قناة التونسية الوطنية على النايل سات ، تعتبر من اهم القنوات التونسية التي تقدم العديد من البرامج ومن المعروف أنها قناة تستخدم البث الفضائي والبث الأرضي ونسعى الآن من خلال موقع نيوز مصر إلى تقديم التردد الجديد لقناة التونسية العملاقة والتى تتمتع بشعبية كبيرة فى تونس ، وفى الفترة الاخيرة سعى الكثيرون الى الحصول على تردد Tounsia العملاقة على النايل سات والتى تهتم بتقديم العديد من البرامج.

تردد قناة التونسية 2020 الجديد

تهتم القناة برصد العديد من المحتوى المتنوع ونتناول فى تلك المقالة كل مايخص قناة التونسية كما تعمل عبر تلك الفقرة الآن على تقديم تردد قناة التونسية على النايل سات عبر الجدول الذى نقدمة اليكم الان ويشمل كامل الترددات الخاصة بالقناة وكيفية استقبال اشارة قناة التونسية ؟ الإجابة عبر الجدول الذي يشمل الترددات والاتجاه ومعدل الترميز.

القمر

التردد

FEC/SR

الجودة

نايل سات 11658 (H) 27500 – 2/3 SD

برامج قناة التونسية 2020

تمتلك قناة التونسية مجموعة كبيرة من البرامج الهامة بالاضافة الى الدراما والمسلسلات والتقارير الاخبارية والعديد من الاحداث الهامة التى تسعى اليها القناة ومن بينها.

لابأس: من تقديم نوفل الورتاني.
حوار خاص: من تقديم سفيان بن فرحان مع وائل التوكابري.
رفعت الجلسة: تقديم منير بن صالحة.
عندي ما نقلك: تقديم علاء الشابي.
في الصميم: تقديم زهير لطيف.
فصل المقال: من تقديم سفيان بن فرحات.
اللوجيك السياسي: من تقديم توفيق العبيدي.
يوميات مواطن: تقديم سمير بالنور.
التمساح: تقديم وسيم الحريصي.
التاسعة مساءً: معز بن غريبة.
كلام الناس: نوفل الورتاني.
24 ساعة.
ريبورتاج.
حالة طوارئ.

قناة التونسية 2020

في الأصل فكرة إطلاق القناة ترجع إلى رجل الأعمال التونسي سامي الفهري في عام 2009 ، ولكن بعد قيام الثورة التونسية في عام 2011 قام سامي الفهري بإطلاقها تحت أسم قناة التونسية في شهر مارس عام 2011 لتبث أولى برامجها على القمر الصناعي نايل سات وظلت القناة تعمل على بث البرامج المختلفة والمميزة عبر شاشتها إلى أن وصل شركة الإنتاج كاكاتوس ووقفت بث الإرسال فقام مالك قناة الحوار التونسي السيد الطاهر بن حسين أن يبث برامج قناة التونسية من خلال قناة الحوار التونسي في عام 2014 إلى الآن وبذلك تم وقف قناة التونسية لتصبح هي قناة الحوار التونسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.