شاهد بالفيديو : الهدف الثانى للأهلى فى مرمى المقاولون فى الدورى المصرى وليد سليمان يسجل

0

استطاع اللاعب والنجم وليد سليمان لاعب النادى الاهلى تسجيل الهدف الثاني للفريق امام نادى المقاولون لتصبح النتيجة 2 للاهلى مقابل لاشئ للمقالوون, سجل الاهلى الهدف الثانى فى الدقيقة 80 من عمر المباراة ليتقدم الاهلى فى مباراة مشيقة شهدت العديد من الفرص الضائعة للفريقين.

استطاع اللاعب حسين الشحات لاعب النادى الاهلى تسجيل الهدف الاول للنادى الاهلى وفى المباراة الى الان فى الدقيقة 20 من زمن المباراة , دخل الاهلى المباراة وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين وحالة من الحذر سادت بداية المباراة الى ان تمكن الشحات نجم الاهلى من تسجيل الهدف الاولى فى المباراة .

في الدقيقة 63 وبعد فاصل من التمريرات بين لاعبي الأهلي وصلت الكرة لمحمود متولى لاعب وسط الفريق الأحمر على حدود منطقة الجزاء سددها قوية ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمحمود أبو السعود حارس المقاولون بسنتيمترات.

حصل المقاولون العرب على مخالفة في الدقيقة 66 من على حدود منطقة الجزاء بعد تدخل رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر على سيف الدين الجزيري مهاجم ذئاب الجبل نفذها محمد سمير قوية ولكنها مرت بجوار قائم محمد الشناوى حارس النادي الأهلي.

دفع فايلر بمحمود عبد المنعم كهربا بدلاً من حسين الشحات في الدقيقة 68، أنحصر اللعب في منتصف الملعب بعد تراجع أداء الفريقين البدني واقتصر اللعب على تمريرات في منتصف الملعب من الجانبيين، وحصل رامي ربيعة على كارت أحمر في الدقيقة 74 بداعي الإعتراض على قرارات الحكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.