القبض على زوج نانسى عجرم وتحويلها للطب الشرعى بعد ثبوت تزوير الفيديوهات قتل سارق الفيلا

0

على مايبدو بان قضية سارق فيلا نانسى عجرم فى بيروت اللبنانية قد شهدت تطورات سريعة على عكس ما توقعت الفنانة وزوجها فقد أثبتت النيابة العامة اللبنانية فبركة الفيديوهات وانها مزورة على عكس الحقيقة وقد أمرت النيابة باستدعاء زوج نانسى عجرم من اجل التحقيق معه مع اتهامه بقتل السارق .

تم إطلاق 17 طلقة على اللص، وأن محامي زوج الفنانة نانسي عجرم برأ تصرف موكله فادي الهاشم، بأنه تعرض لوهلة عصبية، خاصة وأن السارق كان مقنع وبحوزته مسدس، أي يستخدم كل الأدوات التي تؤكد أنه لص.

وعن حقيقة الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي تشير إلى معرفة سابقة بين عائلة نانسي عجرم واللص، قال الصحفي اللبناني: “الصور المتداولة مغلوطة والهدف منها التضليل”.

وكان تقرير الطب الشرعي، ذكر يوم الخميس الماضي، أن القتيل سوري الجنسية، ويدعى محمد حسن الموسى، يبلغ من العمر 33 عاما، وأصيب بـ17 طلقة نارية في أماكن متفرقة من جسده.

وجاءت الإصابات على النحو التالي: طلقة واحدة في الساعد الأيمن، طلقتان في الكتف الأيسر، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخذ الأيسر.

وأكدت تقارير أن هناك اشتباها في وجود متورط آخر ساهم في قتل الشاب السوري بمنزل نانسي عجرم، إذ أن الرصاص أطلق من الأمام والخلف”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.