تعرف على تطورات قضية مقتل سارق فيلا نانسى عجرم واعتقال زوجها لاتهامه بالقتل العمد

0

انتشرت العديد من الاخبار عن سارق فيلا نانسى عجرم ، القضية والتي أصبحت تهم الكثيرين فى العالم العربى وقد انتشرت العديد من الاخبار عن حقيقة السارق وأسباب قتلة بل وصل الامر الى ان تم اتهام زوج نانسى عجرم بالقاتل وأنه تعمد قتل السارق لأسباب كثيرة نتناولها فى تلك المقالة خاصة بعد ان قررت النيابة اللبنانية فتح تحقيق جديد واستدعاء المطربة نانسى عجرم الى التحقيق واحالتها الى الطب الشرعى.

فقد اعلن الطب الشرعى عن اصابة السارق بعدد 17 طلقة بعد اجراء الفحص والتشريح للجثة وكانت على النحو التالى طلقة واحدة في الساعد الأيمن، طلقتان في الكتف الأيسر، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخذ الأيسر.

في 6 يناير الجاري، كشف المصور السوري تامر تركمان (على مقربة بأزمة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الأخيرة)، أن الشاب السوري المقتول في فيلا الفنانة، ليس لصًا، ليفجر مفاجأة جديدة حول القضية المثارة.

وكتب «تركمان» عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: «الشاب السوري محمد حسن الموسى من قرية بسقلا في ريف إدلب .. هذا الشاب الذي قاموا بقتله في فيلا الفنانة نانسي عجرم .. بعد الادعاء بأنه لص دخل ليسرق من الفيلا وكأنهم لا يعلمون من هو!!».

وتابع «تركمان» : «هذا شاب يعمل في قسم الصيانة في حديقة فيلا نانسي وكانوا قد امتنعوا عن دفع مستحقاته المالية وتم حجزها من أحد العاملين هناك، ما دفعه للدخول الى الفيلا فقاموا بقتله .. طبعا القصة سيتم لفلفتها .. نطالب بفتح تحقيق ومحاسبة من قتل هذا الشاب».

وأضاف «تركمان» : «الخطأ من الشاب هو دخوله بهذه الطريقة ولكن أن يتم قتله بهذه السهولة فهذا شيء آخر يستدعي الوقوف والنظر في القضية بشكل آخر».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.