تشكيلة النادى الأهلي ضد بلاتينيوم اليوم السبت 11-1-2020 فى دورى ابطال افريقيا تغييرات كبيرة فى قائمة الاهلى

تشكيلة النادى الأهلي ضد بلاتينيوم اليوم
0

يستعد النادى الاهلى للمباراة القادمة امام نادى بلاتنيوم فى اطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية فى دورى ابطال افريقيا، يلتقى الفريقين فى السبت القادم 11 يناير 2020 ، وقد اعلن المدير الفنى لنادى الاهلى فايلر عن تشكيلة النادى الاهلى ضد بلاتينوم والتى شهدت عدد من المفاجآت.

وفق التشكيلة والاخبار المعلنة فمن المقرر ان يشارك كهربا فى المباراة القادمة وفى حالة اشتراك اللاعب فى المباراة تعتبر المباراة الثانية التي يشارك فيها مع الأهلى منذ توقيع العقد والانتقال رسميا الى النادى الاهلى فى صفقة كانت لها ردود افعال كبيرة منذ الاعلان عنها وحتى الانتقال رسميا.

اقرأ أيضا: موعد مباراة الاهلى و بلاتينوم والقنوات الناقلة

تشكيلة الاهلى ضد بلاتينيوم

أعلن المدير الفنى فايلر عن قائمة الفريق المتوقعة والمقرر لها ان تشارك فى المباراة القادمة الهامة وكانت الأسماء كالاتى.

حراسة المرمى : محمد الشناوي
خط الدفاع : محمد هاني – سعد الدين سمير – أيمن أشرف –علي المعلول
خط الوسط : أليو ديانغ – عمرو السولية – أحمد الشيخ
خط الهجوم : محمد مجدى افشة – حسين الشحات –جونيور أجاي

كانت تلك القائمة المتوقعة ولكن لم يتم الإعلان عن القائمة الرسمية ونعمل من خلال موقعنا على متابعة اخبار الاهلى وفى حالة صدور التشكيلة الرسمية ستكون بين يديكم.

تشهد مجموعة النادى الاهلى تعقيدا كبيرا المجموعة الثانية خاصة مع تساوى الثلاثى العرب فى عدد النقاط حتى الآن، ويطمح كل فريق الى تحقيق الفوز فى المباريات القادمة، ويدخل الاهلى المباراة ورفع شعار لابديل عن الفوز من اجل الحصول على الثلاث نقاط والاقتراب من التأهل.

على مايبدوا بان تلك المجموعة لن تشهد اسماء الفرق المتاهلة مبكرا على عكس المجموعات الاخرى بل ستستمر حتى اللحظات الاخيرة خاصة وان الهلال والاهلى والنجم متساويين فى النقاط وهم من الفرق الكبرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.