تردد قناة الحرة على النايل سات 2020 التردد الجديد والحالي قناة alhurra tv

تردد قناة الحرة على النايل سات 2020
0

قناة الحرة على النايل سات والهوت بيرد،نقدم لكم الان احدث تردد لقناة الحرة على جميع الاقمار فهى من القنوات الامريكية الاخبارية الناطقة باللغة العربية تعمل على تقديم اخبار العالم من وجه النظر الأمريكية إلى العالم العربي وتعتبر من القنوات الاخبارية الكبرى التى تهتم بتقديم العديد من الأخبار والتقارير الاخبارية والان نتابع التردد الجديد لقناة الحرة خاصة بعد تغيير التردد فى الفترة الاخيرة وسعى الكثيرين الى الوصول الى التردد الجديد.

تردد قناة الحرة 2020

بسبب الأحداث التى تشهدها المنطقة والصراع الامريكى الايرانى فى العراق والمنطقة فان الكثيرين يتجهون الى قناة الحرة من اجل متابعة الأخبار والتقارير الاخبارية ورصد كافة التطورات و يبحث الكثيرين عن تردد القناة على النايل سات والان نعمل على رصد التردد الحديث والحالى عبر موقعنا.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11257 (H) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11257 (H) 27500 – 5/6 HD
عرب سات 11938 (V) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 11938 (V) 27500 – 5/6 HD
هوت بيرد 12226 (V) 27500 – 3/4 HD

تشهد قناة الحرة ارتفاعا فى عمليات البحث من اجل الوصول الى التردد ومتابعة القناة ومشاهدتها ومتابعة كافة الاخبار العربية والعالمية والتى تهتم بها القناة.

برامج قناة الحرة 2020

تقدم القناة النشرات الاخبارية على مدار اليوم بالاضافة الى تقديمها العديد من التقارير الاخبارية وتقوم القناة برصد العديد من البرامج بجانب النشرات الإخبارية ومن بينها البرامج التالية

إسلام حر: من تقديم إسلام البحيري لتوضيح وجهات النظر في التفسيرات الدينية وتصحيح بعض الأخطاء التي يعتقد بها بعض الناس.
الحرة تتحرى: برنامج يختص بالصحافة الاستقلالية وعرض الحقائق الموثقة.
الحكي سوري: برنامج يقوم بعرض كل التجديدات التي تحدث في سوريا والقضية السورية.
في الممنوع: برنامج أسبوعي هو يعد المنبر لأصوات من تهمشت أصواتهم في الإعلام العربي.
مختلف عليه: برنامج يقوم بتقديمه إبراهيم عيسى لفتح الملفات المختلف عليها الفقهاء في الرأي ويقوم بعرض رايه فيها.
حديث الخليج: برنامج أسبوعي يسلط الضوء على القضايا التي تخص الخليج وكل ما يجور بها من أحداث اجتماعية وسياسية وثقافية.
داخل واشنطن.
عاصمة القرار.
بين سام وعمار.

قناة الحرة 2020

“الحرة” قناة ناطقة بالعربية تقدم الأخبار والمعلومات بدقة وموضوعية وتوازن، وتغطي الأحداث ذات الصلة بشعوب الشرق الأوسط والعالم والولايات المتحدة على مدار الساعة. وتدعم قناة “الحرة” القيم الديمقراطية والليبرالية.
تبث “الحرة” عبر قمري “عرب سات” و”نور سات” ومجموعة من المنصات الإلكترونية وعبر منصات الكيبل، إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
تتولى “شبكة الشرق الأوسط للإرسال “MBN إدارة قناة “الحرة”، وهي مؤسسة لا تهدف إلى الربح، يمولها الكونغرس الأميركي من خلال هبة مقدمة من الوكالة الأميركية للإعلام الدولي ،(USAGM) وتشرف هذه الوكالة على القناة وتحافظ على استقلالية عملها الإعلامي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.