تردد قناة الاقصى 2020 على النايل سات احدث تردد لقناة Aqsa TV التحديث الاخير

0

تردد قناة الاقصى الجديد على النايل سات، تعتبر من القنوات الفلسطينية العملاقة الاخبارية التي تقدم برامجها من غزة وتمتلك القناة العديد من المشاهدات خاصة الراغبين فى متابعة اخبار فلسطين وغزة وتعمل القناة على تغطية كافة الاخبار عن فلسطين وتدعم المقاومة وتقدم القناة العديد من البرامج التى نتناولها فى تلك المقالة ، وفي الفترة الاخيرة سعر الكثيرين الى الحصول على تردد قناة الاقصى الفضائية على جميع الاقمار.

تردد قناة الاقصى 2020

واحدة من أشهر القنوات الفلسطينية التى تعمل على الاهتمام بفلسطين والحرب الإسرائيلية على قطاع غزة والانتهاكات التى تقوم بها اسرائيل وتعتبر نافذة فلسطين وغزة على العالم الخارجى وهى قناة ناطقة باللغة العربية وتمتلك القناة العديد من البرامج والان نقدم لكم احدث تردد لقناة الاقصى.

القمر التردد معامل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
النايل سات 10971 27500 3/4  رأسي V

برامج قناة الاقصى

تهتم قناة الأقصى بتقديم العديد من البرامج المتنوعة الإخبارية والتحليلية و تهتم القناة بالبرامج التى تبث روح المقاومة وتحليل الاحداث فى فلسطين والعالم العربي ومن بينها الاتى.

برنامج بيتنا .
برنامج أبعاد .
برنامج ملفات .
برنامج يسألونك .
برنامج مسارات .
برنامج سفرة دايمة .
برنامج نافذة الخير .
برنامج لقاء خاص .
برنامج أسرى الحرية .
برنامج هنا فلسطين .
برنامج أقصي تيوب .
برنامج صدى الشارع .
برنامج صوم عصافير .
برنامج صباح فلسطين .
برنامج عين علي الضفة .
برنامج ستديو الأنتفاضة .

قناة الأقصى 2020

قناة الأقصى قناة فضائية فلسطينية تبث من غزة، أُسست سنة 2006، وفرع من شبكة الأقصى الإعلامية، تابعة لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) وتعبّر عن موقفها، وموقف المقاومة الفلسطينية. وقد احتلت قناة الأقصى نسبة مشاهدة كبيرة في أوساط العالم العربي والإسلامي وفي دول المغرب العربي بالخصوص. بدأت قناة الأقصى بإذاعة ثم بمرئية ثم بصوت الأقصى مباشر “إذاعة” وانتقلت إلى فضائية.

تعتبر قناة الأقصى التي أسسها الأستاذ فتحي حماد في عام 2006 إسلامية مقاومة. وقد قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلية فجر الأحد 28 ديسمبر 2008 مقر فضائية الأقصى في قطاع غزة خلال الحرب على غزة، مما أدى إلى انقطاع البث مؤقتا، ولم يصب أحد بأذى جراء القصف، لأن المبنى أخلي في وقت سابق ونقلت المعدات لمكان آخر. كما وقصفتها مرة أخرى في أواخر عام 2018 بعد أن أطلقت المقاومة عدة صواريخ لمستوطنات الإحتلال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.