قائمة نادى الاهلى امام بلاتينيوم اليوم السبت 28/12/2019 فى دورى ابطال افريقيا / اسماء لاعبى الأهلى لمواجهة بلاتينيوم اليوم

0

يحتاج النادى الاهلى الى الفوز فى مباراة اليوم امام بلاتينيوم والحصول على الثلاث نقاط من تلك المباراة والابتعاد عن الحسابات الخاصة بالمجموعة التي يلعب فيها النادى الاهلى، نقدم لكم الان عبر تلك المقالة قائمة النادى الاهلى امام بلاتينيوم فى دورى ابطال افريقيا في المباراة الهامة والمرتقبة بين الفريقين.

يستعد النادى الاهلى لتلك المباراة والتى يحتاج فيها الى الفوز ومن ناحية اخرى المدير الفنى للنادى الاهلى فايلر عن قائمة الفريق التى من المتوقع ان تخوض المباراة القادمة امام بلاتينيوم، ولم تشهد القائمة اى مفاجأة جديدة والآن نعمل على رصد اسماء لاعبى النادى الأهلى والمقرر لهم ان يشتركوا فى تلك المباراة الهامة.

قائمة الأهلى أمام بلاتينيوم القادمة

وفق القائمة المعلن عنها من قبل الجهاز الفنى فإنها شهدت غياب بعض الأسماء عن تلك المباراة أما للاصابة او اسباب فنية حيث يغيب كلا من محمد محمود وحمدي فتحي ورمضان صبحي ومحمود وحيد بسبب الإصابة بينما استبعد صالح جمعة، مروان محسن، وصلاح محسن لأسباب فنية.

شاهد ايضا:-

بينما يشارك فى القائمة الأسماء التالية:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، شريف إكرامي.

خط الدفاع: رامي ربيعة، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمد هاني، علي معلول، سعد سمير، محمود متولي، أحمد فتحي.

خط الوسط: وليد سليمان ، حسام عاشور ، محمد مجدي “أفشة”، عمرو السولية، أحمد الشيخ، حسين الشحات، جيرالدو، وأليو ديانج

خط الهجوم: وليد أزارو، جونيور أجايى

يحتل نادى النجم التونسى قمة المجموعة قبل مباريات الجولة الثالثة والتى يخوضها فرق المجموعة السبت حيث يعتلى النجم المجموعة برصيد 6 نقاط من جولتين فى المجموعة إلى الان بينما الاهلى والهلال يمتلك كل منهما 3 نقاط الى الان وياتى بلاتينيوم فى المركز الأخير بدون اى نقاط الى الان.

حذر فايلر اللاعبين من الاستهانة بالخصم خاصة وان بلاتينيوم لم يحقق اى فوز، ونجد ان فايلر يعمل على كل مباراة بجد ووضع خطط المباراة وفق المباريات التى يخوضها بالاضافة الى انه يتميز بتغيير الخطة اكثر من مرة اثناء المباراة مما يتيح الافضلية للنادى الاهلى وقد استطاع الاهلى تحقيق فوزا فى كامل مبارياته فى الدورى والكاس وخسر مباراة وحيدة فى افريقيا امام النجم.

بالرغم من خسارة الاهلى أمام النجم بهدف فى المباراة التى اقيمت على الارضى التونسية وخسر الأهلى احد لاعبيه بعد قيام الحكم بطرد لاعبى الاهلى بدون وجه حق ولكن ذلك لم يؤثر على الاهلى وبالرغم من تسجيل النجم هدف المباراة الوحيد الا ان الاهلى كان اقرب الى الفوز وسط اداء ممتاز من الاهلى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.