تردد قناة تايم سبورت الأرضية Time Sport المفتوحة 2020 الناقلة لمباراة الاهلى و بلاتينيوم مجانا فى دورى ابطال افريقيا

0

انتم على موعد مع مباراة الاهلى القادمة امام بلاتينيوم فى بطولة دورى ابطال افريقيا وتنقل المباراة على قناة تايم سبورت الرياضية الارضية ونعمل الآن على تقديم تردد قناة تايم سبورت الناقلة لمباراة الاهلى و بلاتينيوم بالاضافة الى كافة المعلومات الخاصة بالقناة المصرية الرياضية التى تقدم البث الارضى والفضائى ويمكنكم من خلال تلك المقالة التعرف على تردد قناة تايم سبورت بكافة انواعها من اجل مشاهدة المباراة.

تردد تايم سبورت الفضائية

تعتبر من القنوات التى تمتلك البث الارضى والفضائى والآن نعمل على تقديم تردد القناة على البث الفضائى والتى تمتلك البث العالى الجودة الاتش دى HD  و البث العادى الشهير تحت مسمى SD  ويمكن استقباله على جميع اجهزة الاستقبال ويتم من خلالها مشاهدة مباريات الدورى المصرى وكافة مباريات الكأس وجميع المباريات المجانية.

تعرف على:-

يمكنكم استقبال اشارة تايم سبورت البث الفضائي على النايل سات من خلال ادخال الترددات التى نقدمها لكم عبر الجدول التالى وتشمل كافة المعلومات عن القناة.

التردد الإستقطاب معامل الترميز القمر الصناعي
فضائي 11449 أفقي 27500 النايل سات
أرضي UHF 32 ———– ————– ————-

تردد تايم سبورت الأرضية

تقوم قناة تايم سبورت الأرضية على نقل مباريات كرة القدم المشفرة على البث الفضائى ليتم إذاعتها عبر البث الأرضي مجانا ومن المعروف بان البث الارضى يحتاج إلى اريال داخلى او جهاز رقمى او اريال خارجى واجراء عمليات البحث عبر التلفزيون او من خلال تحويل نظام الشاشة الى نظام تلفزيون ارضى وبعد إجراء البحث يمكن استقبال اشارة قناة تايم سبورت الأرضية ومشاهدة كافة المباريات التي تقام على الأراضي المصرية.

أرضي UHF 32

من المعروف لدى عشاق كرة القدم ومشاهدة مباريات الفرق المصرية فى كافة البطولات فإن المباريات الافريقية التى تقام على الأراضي المصرية يتم اذاعتها على البث الأرضي فقط مجانا، ونجد ان مباراة الاهلى و بلاتينيوم تقام على أرضية ستاد السلام ستاد الاهلى الجديد فان المباراة ستكون متوفرة عبر البث الأرضي فقط .

مشاهدة مباراة الاهلى و بلاتينيوم على تايم سبورت

المباراة ستكون متوفرة على تايم سبورت الأرضية بينما يتم إذاعتها على شاشة قنوات بى ان سبورت الفضائية المشفرة وتحتاج الى اشتراك من اجل مشاهدة تلك القنوات الرياضية.

تقام المباراة الهامة يوم السبت 28-12-2019 فى تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة بينما العاشرة مساءا بتوقيت السعودية.

يتقاسم الاهلى المصرى مع نادى الهلال السودانى المركز الثانى برصيد 3 نقاط لكل منهما بفوز وحيد فى المجموعة وخسارة واحدة الى الان فقد خسر الأهلى أمام النجم بينما خسر الهلال امام الاهلى ويأتي نادى النجم فى المركز الاول برصيد 6 نقاط بعد تحقيق الفوز فى مباراتين الى الان امام الاهلى واما بلاتينيوم.

يسعى الاهلى الى اقتناص الفرصة واستغلال عامل الأرض والجمهور وتحقيق الفوز على بلاتينيوم الفريق الذي لم يحصل الى الان على اى نقطة بل خسر مباراتين فى المجموعة ، ويحاول الأهلى استغلال تلك المباراة وتحقيق الفوز وانتظار المباراة المرتقبة والتى تقام فى نفس الموعد بين الهلال والنجم فى مباراة قوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.