ميعاد مباراة الاهلى القادمة : موعد مباراة الاهلى و بلاتينيوم اليوم السبت 28-12-2019 فى دورى ابطال افريقيا

0

توقيت مباراة الاهلى و بلاتينيوم فى دورى ابطال افريقيا فى دور المجموعات، يلتقى النادى الاهلى مع نظيرة نادى بلاتنيوم فى إطار الجولة الثالثة من بطولة افريقيا ونعمل الان من خلال نيوز مصر على تقديم موعد مباراة الاهلى و بلاتينيوم المقرر لها السبت 28 -12-2018 فى دور المجموعات.

بعد مشوار طويل هذا الشهر فى الدورى المصرى ومواصلة الانتصارات الاخيرة في جميع المباريات فى الدورى المصرى وايضا فى الكأس وبطولة افريقيا الابطال وخسارة وحيدة فى أولى مباريات الفريق فى دور المجموعات فى دورى ابطال افريقيا أمام النجم التونسي بهدف ينتقل الاهلى الى البطولة الافريقية ولكن تلك المرة امام نادى بلاتنيوم.

موعد مباراة الاهلى و بلاتينيوم القادمة

يستعد النادى الاهلى من اجل خوض مباراته القادم ضد بلاتنيوم ويسعى إلى تحقيق الفوز فى تلك المباراة مستفيدا بعامل الارض والجمهور ، ومواصلة الانتصارات التى يحصل عليها الأهلي منذ فترة خاصة مع المدير الفنى فايلر والذى استطاع العودة بالنادى الاهلى الى سلسلة الانتصارات مرة اخرى.

وتنطلق مباراة الأهلي و بلاتينوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة

ستاد السلام

السبت 28-12-2019

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى و بلاتينيوم القادمة

تقام المباراة على الأراضى المصرية على ملعب النادى الاهلى ستاد السلام ولهذا فإن القناة تنقل على قناة تايم سبورت الأرضية فقط ولا يمكن استقبالها على قناة تايم سبورت البث الفضائى.

بينما الناقل الحصري لمباريات على البث الفضائية قنوات بى ان سبورت 

ترتيب مجموعة الاهلى فى دورى ابطال افريقيا

ننتقل الان الى جدول ترتيب المجموعة التي يلعب فيها النادى الاهلى المصرى، حيث يحتل النجم الساحلي المجموعة برصيد 6 نقاط بعد ان حقق فوزا على الاهلى وعلى بلاتينيوم بينما يتقاسم الاهلى المركز الثانى مع الهلال السوداني لكل منهما 3 نقاط فقد حقق الأهلي فوزا على الهلال واستطاع الهلال تحقيق فوزا على بلاتنيوم ويحتل بلاتينيوم المركز الثالث بدون رصيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.