استعلام من خلال نظام نور عن نتائج الطلاب برقم الهوية 1441 هجرية EduWave نتائج المرحلة الابتدائية الفصل الدراسى الاول

0

استعلم عن نتائج اختبارات المرحلة الابتدائية عبر موقع نظام نور المركزى التعليمى، الان نسعى من خلال موقع نيوز مصر إلى الاهتمام بتقديم نتائج الاختبارات فى المرحلة الابتدائية والتى سيعسى اليها الطلاب خلال ايام قليلة مع الانتهاء من الاختبارات ، بعدها يتوجه الطلاب الى محاولة التعرف على نتائج الاختبارات فى تلك المرحلة بكامل صفوفها بداية من الصف الأول الابتدائى وحتى باقي صفوف المرحلة الابتدائية.

نتائج المرحلة الابتدائية نور 1441

مع الانتهاء من الاختبارات يتجه أكثر اولياء الامور الى البحث عن نتائج الاختبارات فى الفصل الدراسى الاول، ونعلم جميعا ان اغلب الطلاب فى تلك المرحلة وخاصة فى الصفوف الاولى من المرحلة الابتدائية لا يجيدون التعامل مع موقع نظام نور خاصة ومع الانترنت عامة او اى مواقع اخرى لصغر أعمارهم ، ويقوم أولياء الأمور بالبحث عن نتائج الاختبارات بدلا من أبنائهم الطلاب عبر بيانات الدخول التي يمتلكها أولياء الأمور.

روابط أخرى هامة:-

يتم توفير النتائج على نظام نور كما هو متعارف عليه ، حيث يقدم الموقع نتائج الاختبارات فى جميع المراحل التعليمية بداية من المرحلة الابتدائية بكامل صفوفها مرورا بالمرحلة المتوسطة الصف الاول متوسط والثاني والثالث متوسط وانتهاء بالمرحلة الثانوية بكامل صفوفها أيضا الصف اول ثانوي والثاني والثالث.

نتائج الفصل الدراسى الاول لطلاب الابتدائية 1441

نتابع الان عبر موقعنا كل ما يخص النتائج فى الفصل الدراسى الاول 1441 لهذا العام ومن المتوقع ان يتم الاعلان عن نتائج الاختبارات بعد الانتهاء من الاختبارات مباشرة مع بدايات يناير القادم ، وعادة يكون الإعلان عنها نتائج المرحلة الابتدائية بالنسبة الى اغلب الصفوف وخاصة الصفوف الاولى قبل انتهاء بعض المراحل الاخرى او الصفوف الاخرى.

وياتى ذلك بسبب عدد المواد القليل مقارنة بالصفوف الاخرى ،ونعمل الان من خلال تلك المقالة الى متابعة النتائج عبر موقع نور التعليم ومحاولة تقديم الموعد المقرر لعرض درجات الطلاب.

نظام نور لعرض درجات الابتدائية 1441

الان نعمل على تقديم روابط الدخول الى نظام نور من أجل التسهيل على الطلاب والطالبات وايضا اولياء الامور فى التعرف على النتائج فكما ذكرنا ان اولياء الامور هم المعنيين بالبحث عن النتائج والتعامل مع نظام نور للحصول على نتائج الاختبارات فى تلك المرحلة والتى تعتبر من اولى المراحل التعليمية فى حياة الطلاب والراغبين بشغف وبفرحة التعرف على النتائج.

✔رابط النتائج نظام نور برقم الهوية

✔موقع دعم نظام نور 

✔دخول الصفحة الرئيسية لنظام نور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.