تردد قناة توم وجيرى tom and jerry على النايل سات 2020 استقبل التردد الحديث لقناة الاطفال والكرتون

0

قناة توم وجيرى واحدة من القنوات الخاصة بالأطفال الرائدة فى عالم الكرتون، وقد ازدادت عمليات البحث فى الفترة الاخيرة من اجل الوصول الى التردد الجديد لقناة توم وجيرة ونعمل الان من خلال نيوز مصر على تقديم التردد الحالى لقناة tom and jerry على النايل سات فهى من القنوات المتميزة التي تقدم برامجها والمحتوى الطفولى المتميز عبر شاشتها.

تردد قناة توم وجيرى 2020

تعتبر من القنوات التى تم إطلاق اسمها نسبة الى كرتون توم وجيرى ، وبسبب المحتوى المتخصص فى كرتون الاطفال وهى توم وجيرى استطاعت القناة الانتشار بشكل كبير والان نعمل على رصد وتقديم احدث تردد للقناة على النايل سات تم الاعلان عنه ويمكن من خلاله مشاهدة القناة بكل سهولة ويسر.

القمر الصناعي النايل سات
التردد 11354
الاستقطاب عمودي
معامل الترميز 27500
الاتجاه 5/6

توم وجيري قناة الاطفال الاولى

من المعروف لدى الكثيرين بأن كرتون الاطفال توم وجيرى من المسلسلات وحلقات الكرتون الشهيرة المحببة الى الكثير من الأطفال والغريب فى الامر الكبار ايضا فهو كرتون مضحك تدور أحداثه بين صراع أحيانا بين القط والفار وايضا صداقة غير مستقرة بينهما والعديد من القصص التى يتم تقديمها فى حلقات الكرتون.

منذ إطلاق كرتون الاطفال من فترات طويلة وقد استطاع كرتون القط والفار الوصول الى اعلى افلام ومسلسلات الكرتون شهرة و لديه العديد من المشاهدين ليس فى العالم العربى فقط بل فى العالم وتم ترجمة الكرتون وايضا دبلجته الى العديد من لغات العالم بسبب حب الأطفال له فى جميع دول العالم ومن بينها اللغة العربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.