ملخص مباراة الزمالك والانتاج الحربى الثلاثاء 24-12-2019 | نتيجة مباراة الزمالك اليوم امام الانتاج

نتيجة مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم

0

واصل نادى الزمالك خسارة النقاط فى مباريات الدورى المصرى، فقد تعادل اليوم مع نادى الإنتاجالحربى فى مباريات الجولة العاشرة من الدورى المصرى والتى جرت اليوم فى تمام الساعة السابعة والنصف وسط أداء ضعيف من النادى الابيض خرجت المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين لتحتفظ الزمالك بالمركز الرابع فى بطولة الدورى الى الان ولكن بزيادة نقاطة عن الاسبوع الماضى نقطة واحدة.

وقد حاول نادى الزمالك دوال المباراة بهز شباك نادى الانتاج الحربى ولكنه لم يستطيع فقد اعتمد مختار مختار على التامين الدفاعى الجيد واللجوء الى الهجمات المرتدة والتى ارهقت نادى الزمالك وفشل فى الحصول على الفوز فى تلك المباراة ليواصل مسلسل التعادل وخسارة النقاط فى البطولة الى الان.

تعرف على:- جدول ترتيب فرق الدورى المصرى الاسبوع العاشر 2019-2020 

فى الدقيقة 21 انفرد أشرف بن شرقى بعامر عامر حارس الإنتاج الحربى لكن مهاجم الزمالك أهدر فرصة مُحققة وسط تألق من عامر الذى تصدى للكرة ببراعة ، وحاول الزمالك التسجيل أكثر من مرة كما هدد الإنتاج مرمى الأبيض لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفى الشوط الثاني استمرت محاولات الزمالك على مدار شوط المباراة ولكن بدون جدوى وعدم خطورة حقيقة على مرمى الانتاج الذى اعتمد على التضييق على لاعبى الزمالك واللجوء الى الدفاع من اجل الخروج بتلك المباراة الى بر السلامة والحصول على نقطة او خطف المباراة وبالفعل استطاع مختار مختار خطف نقطة من المباراة بعد التعادل.

وبذلك يظل نادى الزمالك فى المركز الرابع برصيد 15 نقطة من إجمالي 9 مباريات حقق الفوز فى اربع مباريات وخسر اثنين وتعادل فى ثلاث ويحتل الاهلى المركز الاول برصيد 24 نقطة من ثمانى مباريات وياتى المقاولون فى المركز الثانى برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين عن النادى الاهلى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.