موعد ماتش الزمالك ضد الانتاج الحربى فى الدورى الممتاز الثلاثاء 24/12/2019 في الجولة العاشرة

0

يبحث نادي الزمالك عن استعادة روح الانتصارات يوم الثلاثاء 24-12-2019 فى الجولة العاشرة من مباريات الدورى المصرى الممتاز، وتنطلق المباراة الهامة بين الزمالك والانتاج الحربى فى تمام الساعة السابعة والنصف ، تعتبر من المباريات الهامة التى يسعى النادى الابيض الى الحصول على الثلاث نقاط من المباراة بعد خسارته عدد من النقاط في المباريات السابقة.

موعد ماتش الزمالك الساعة كام

يدخل الزمالك المباراة من أجل تحقيق الفوز فى تلك المباراة ولا بديل عن الفوز، وتساءل عشاق النادى الابيض عن موعد إقامة مباراة الزمالك والانتاج الحربى ؟ ولهذا نجيب على هذا السؤال عن طريق تقديم كامل البيانات الخاصة بالمباراة الهامة بين الفريقين.

إقرأ ايضا:- جدول ترتيب فرق الدورى المصرى

الثلاثاء 24 ديسمبر 2019

السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة

الثامنة والنصف بتوقيت السعودية

ستاد السلام

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل المباراة مباشرة فى بث مباشر على شاشة قناة أون سبورت تايم سبورت الأرضية والفضائية التي تمتلك البث العالي الجودة والبث العادة ويمكنكم التعرف على تردد تلك القنوات من خلال موقعنا.

موقف الزمالك فى بطولة الدورى

يدخل الزمالك المباراة وهو فى المركز الرابع قبل انطلاق مواجهات الجولة العاشرة حيث يحتل المركز الرابع برصيد 14 نقطة من ثمانى مباريات بينما الانتاج الحربى فى المركز السادس برصيد 14 نقطة ايضا من اجمال 9 مباريات ونحن فى انتظار مباريات الجولة العاشرة وما ستسفر عنه نتائج المباريات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.