موعد مباراة ليفربول القادمة أمام ليستر سيتى الخميس 26-12-2019 فى الدورى الإنجليزى | مواعيد مباريات ليفربول القادمة

0

يعود ليفربول الى بطولة الدورى الانجليزى لكرة القدم مرة اخرى بعد ان اقتنص وحصل على لقب بطولة كأس العالم للاندية المقامة فى قطر، يواصل ليفربول حصد العديد من البطولات هذا العام وقد ضم كاس العالم للاندية لاول مرة فى تاريخة الى خزانة النادى ليتوج بلقب دورى ابطال اوروبا وكاس السوبر الاوروبي بالاضافة الى كاس العالم للاندية.

أقيم نهائي كأس العالم بين نادى ليفربول بطل أوروبا ونادى فلامنجو البرازيلي بطل أمريكا اللاتينية، وقد استطاع ليفربول الفوز فى هذا النهائى المثير بهدف فى الشوط الثانى بعد ان سجلة فيرمينو فى تلك المباراة الشيقة وقد حصل ايضا لاعب المنتخب المصرى ونجم ليفربول محمد صلاح على جائزة افضل لاعب فى البطولة.

موعد مباراة ليفربول أمام ليستر سيتى

يحل ليفربول ضيفا ثقيلا على ليستر سيتي يوم 26 ديسمبر لعام 2019 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة أي الثانية عشر في منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ودبي وستنقل حصريا على قناة بي إن سبورتس 2.

استطاع ليفربول التربع على عرش بطولة الدورى الانجليزي لكرة القدم الى الان بعد ان حصل على 46 نقطة من إجمالي 16 مباراة اداها الفريق يحتل بهما المركز الاول بينما يلتقى مع ليستر سيتي الوصيف وصاحب المركز الثانى والذى حصل على 39 نقطة من 17 مباراة فى بطولة الدورى الانجليزى الى الان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.