تشكيلة الزمالك المتوقعة امام الانتاج الحربى الثلاثاء 24-12-2019 فى الجولة العاشرة من الدورى

0

تشكيلة نادى الزمالك امام الانتاج الحربى، ينتظر عشاق نادى الزمالك انطلاق المباراة القادمة فى مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدورى المصرى والتى يسعى من خلالها الفارس الابيض الى تحقيق الفوز والعودة الى المنافسة على بطولة الدورى بعد الأداء السيئ فى المباراتين السابقتين فى البطولة.

يعمل نادى الزمالك حاليا على اعادة ترتيب اوراقه بعد الخسارة امام طلائع الجيش والتعادل أمام سموحة مما ادى الى فقدان الزمالك العديد من النقاط فى البطولة ووجوده فى المركز الرابع الى الآن انتظارا للمباريات القادمة، ونعمل من خلال نيوز مصر على تقديم القائمة المتوقعه والمقرر لها ان تخوض المباراة القادمة.

تشكيلة الزمالك المتوقعة امام الانتاج الحربى

يعمل المدير الفنى لنادى الزمالك كارتيرون المدير الفنى الجديد على استعادة البداية القوية له مع النادى والعودة الى روح الانتصارات التى بدأها ولهذا لم يتم الاعلان رسميا عن القائمة التي تخوض المباراة.

اقرأ أيضا:-

حراسة المرمى: محمود جنش
في خط الدفاع: حمدي النقاز – حازم محمد إمام – محمود حمدي – محمد عبد الغنى

في خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز – أحمد سيد

في خط الهجوم:أشرف بنشرقي – مصطفى محمد – محمد أوناجم.

موقف الزمالك فى الدورى الممتاز

حتى مباريات الجولة التاسعة ظل الزمالك فى المركز الرابع حيث حصل على 14 نقطة من 8 مباريات فقد حقق فوزا فى اربع مباريات وخسر 2 مباراة وتعادل فى 2 مباراة الى الان وله 10 اهداف وعلية 7 اهداف فى البطولة بينما الانتاج فى المركز السادس برصيد 14 نقطة ايضا فى الدورى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.