موعد مباراة الاهلى ضد الاسماعيلى الخميس 19/12/2019 فى الدورى المصرى

موعد مباراة الاهلى ضد الاسماعيلى
0

يشهد يوم الخميس القادم 19/12/2019 مواجه نارية من العيار الثقيل بين النادى الاهلى نادى الاسماعيلى فى الدورى المصرى، الاهلى الذى يعيش حالة من الانتعاش منذ بداية الدوري واستطاع تحقيق الفوز فى جميع مبارياته يلتقي مع الفريق العائد بعد البداية السيئة نادى الاسماعيلى ، تقام المباراة فى إطار الجولة التاسعة من مباريات الدوري المصري.

يسعى نادى الاهلى الى السيطرة على قمة الدوري والابتعاد عن اقرب منافسيه وتحقيق الفوز فى تلك المباراة امام نادى الاسماعيلى حيث يسعى الى الوصول الى النقطة 21 من البطولة فى حاله تحقيق الفوز حيث يحتل حاليا قمة الدورى برصيد 18 نقطة من اجمال ست مباريات فقط على عكس أغلب فرق الدوري التي لعبت كافة مبارياته.

بينما يعمل الإسماعيلى على تعطيل حالة النشوة التى يعيشها النادى الاهلى وتحقيق ثلاث نقاط غالية فى لقاء يتميز بالقوة ولا يمكن التنبؤ به، ويحتل الإسماعيلي المركز السادس من بطولة الدورى المصرى برصيد 13 نقطة بفارق خمس نقاط من الدورى ويسعى إلى العودة الى المنافسة على قمة الدورى.

موعد مباراة الاهلى ضد الإسماعيلى

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
الإسماعيلي – الأهلي ستاد حرس الحدود الخميس 19 ديسمبر 2019،
22 ربيع الآخر 1441،
19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية
ON SPORTS HD
TIME SPORTS HD

 

تشكيلة النادى الاهلى امام الاسماعيلى

من المتوقع ان يبدأ فايلر المدير الفنى للنادى الأهلى المباراة القادمة بالتشكيلة المعتادة بنفس طريقة اللعب التي يلعب بها مع إجراء بعض التغييرات عليها فى الملعب أثناء المباراة ومن المتوقع ان يدخل الاهلى بالاسماء التالية.

التشكيل | 4-2-3-1

محمد الشناوي
محمود وحيد – أيمن أشرف – رامي ربيعة – محمد هاني
محمد مجدي قفشة – عمرو السولية
حسين الشحات – وليد سليمان – رمضان صبحي
جونيور أجايي

تشكيل نادى الإسماعيلي أمام الأهلى

وايضا بعد عودة الاسماعيلى الى الانتصارات الاخيرة امام نادى مصر المقاصة ونادى مصر فمن المؤكد ان يدخل تلك المباراة بنفس التشكيل والذى خاض به تلك المباريات.

التشكيل | 4-2-3-1

محمد بيومي
محمود البدري – محمد هاشم – باهر المحمدي – محمد بيومي
محمود مخلوف – محمود دونجا
بيكيتي – همام طارق – عبد الرحمن مجدي
محمد الشامي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.