اهداف محمد صلاح اليوم مع ليفربول ضد واتفورد اليوم السبت 14-12-2019 فى الدورى الانجليزى

0

فى مباراة تاريخية استطاع اللاعب المصري محمد صلاح تسجيل هدفى فوز ليفربول على واتفورد فى الدورى الانجليزى, وقد تالق النجم المصرى محمد صلاح واستطاع تسجيل الهدف الاول فى الدقيقة 38 من الشوط الاول والهدف الثاني فى الدقيقة 90 من الشوط الثانى والمباراة عن طريق الكعب.

ابدى الكثيرين اعجابهم بالهدف الثانى للنجم محمد صلاح بعد تسجيلة الهدف عن طريق الكعب مباشرة فى المرمى، وقد انتهت المباراة بتسجيل ليفربول 2 مقابل 0 فى المباراة الهامة التى أقيمت فى إطار الجولة 17 من الدورى الانجليزى والتى يتربع على قمته ليفربول.

استطاع ليفربول زيادة رصيده من 49 نقطة فى المركز الاول بعد الحصول على الثلاث نقاط من واتفورد فى الدورى الإنجليزى فى المباراة التى استضافها ملعب أنفيلد معقل ليفربول.

استطاع اللاعب محمد صلاح تسجيل الهدف الاول لنادى ليفربول فى الدقيقة 38 من الشوط الاول بعد ان مررها إليه اللاعب ساديو مانى وتستمر المباراة حتى الان بنتيجة هدف مقابل لاشئ.

سجل محمد صلاح نجم منتخب مصر هدف ليفربول الثانى فى شباك واتفورد بالمباراة التى تجمعهما حالياً بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” في الدقيقة 89 لتصبح النتيجة 2 – 0 لصالح ليفربول، علماً بأن “الفرعون المصري” هو من سجل هدف ليفربول الأول.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.