تردد قناة اون سبورت on sport على النايل سات الناقلة لمباراة الاهلى وحرس الحدود فى الدورى المصرى

0

انتم على موعد الأحد القادم مع مباراة من العيار الثقيل بين النادى الاهلى ونادى حرس الحدود فى بطولة الدورى المصرى، ونعمل من خلال نيوز مصر على تقديم تردد قناة اون سبورت القناة الناقلة لتلك المباراة الهامة بين الاهلى وحرس الحدود بالاضافة الى نقلها جميع مباريات الدورى المصرى الممتاز.

تعمل قناة اون سبورت على تقديم مباريات الكأس ومباريات الدورى والعديد من المباريات الاخرى الهامة للمنتخبات المصرية والفرق المصرية، ومع عودة بطولة الدورى مرة اخرى فان الكثير من عشاق بطولة الدورى يسعون الى مشاهدة جميع مباريات الدورى على شاشة قناة أون سبورت القناة التى حصلت على أعلى القنوات الرياضية مشاهدة على النايل سات.

قد يهمك ايضا:-

قائمة الأهلى المتوقعة امام حرس الحدود فى المباراة القادمة فى الدورى المصرى الجولة الثامنة

موعد مباراة الأهلى أمام حرس الحدود فى الدورى المصرى الجولة الثامنة والقنوات الناقلة للمباراة

برامج قناة أون سبورت

تعمل قناة اون سبورت على تقديم العديد من البرامج التحليلية والبرامج الرياضية الاخبارية بالاضافة الى تقديمها البث المباشر لجميع المباريات، وتعمل القناة على نقل المباراة القادمة بين الاهلى وحرس الحدود فى الدورى الممتاز لكرة القدم.

برنامج مساء الأنوار

برنامج ستاد مصر

برنامج خاص مع سيف 

برنامج ستوديو أفريقيا .

برنامج القاهرة أبو ظبي .

برنامج العين الثالثة .

برنامج لقاء حصري .

برنامج ملاعب .

تردد قناة on sport الجديد

الان يمكنك ضبط تردد قناة اون سبورت التى تقدمها بثها بالنظام العادي sd و HD  بالاضافة الى الراديو الارضى، ويتم بثها عبر التردد الذى نقدمة اليكم الان ، حيث يمكنكم استقبال اشارة قناة أون سبورت بعد ادخال التردد الذى نقدمة اليكم الان عبر الجدول الذى يشمل كامل المعلومات الخاصة بالقناة.

القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 10853 أفقي 27500 5/6

من المعروف أن قناة اون سبورت من اشهر القنوات الرياضية التى تعمل على نقل جميع المباريات ، ومع اقتراب انطلاق صافرة الحكم فى الجولة الثامنة من عمر الدورى المصرى فى المباراة التى يخوضها النادى الاهلى ونادى حرس الحدود تتجه الانظار الى قناة أون سبورت الرياضية من اجل مشاهدة المباراة.

موعد مباراة الاهلى وحرس الحدود القادمة

تعمل قناة أون سبورت على تقديم الاستوديو التحليلي قبل المباراة بالاضافة الى متابعة تدريبات الفريقين وتسخين اللاعبين والعمل على رصد وتحليل التشكيلة الخاصة بالفريقين.

تنطلق المباراة الاحد القادم 15-12-2019

الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة

الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية

تلعب المباراة على ستاد القاهرة

الجولة الثامنة

يحتل النادى الاهلى المركز الثانى فى بطولة الدورى برصيد 15 نقطة من 5 مباريات ويطمح الى الفوز فى المباراة السادسة ليكون رصيده خالي من الهزائم او التعادل.

بينما يدخل حرس الحدود الخصم العنيد للنادى الأهلى المباراة فى المركز السابع برصيد 10 نقاط من اجمال 7 مباريات خاضها فى الدورى المصرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.