قائمة ليفربول المتوقعة امام ريد بول سالزبورج اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 بدورى ابطال اوروبا الجولة السادسة

0

فى مباراة الحسم اليوم فى الجولة السادسة والأخيرة فى بطولة دورى ابطال اوروبا , يلتقي ليفربول وريد بول اليوم الثلاثاء فى مباراة حاسمة يسعى من خلالها ليفربول الى حسم التأهل رسميا والابتعاد عن الخروج من البطولة مبكرا, بينما يسعى ريد بول الى احياء امال التأهل وتحقيق فوزه على ارضه اليوم امام ليفربول.

يدخل ريد بول اللقاء من اجل تحقيق الفوز على الليفر فى مباراة صعبة بالنسبة له أمام حامل اللقب ويسعى ريد بول الى الاستفادة من عامل الارض والجمهور لان المباراة ستقام على ارضه، بينما يدخل الليفر المباراة من اجل تحقيق الفوز والتأهل الى الدور التالى فى رحلة الحفاظ على اللقب.

المتوقع أن يدفع المدرب الألماني بالثلاثي هندرسون وجيمس ميلنر ونابي كايتا في وسط الميدان وخصوصاً بعد تألق كيتا في المباراة الاخيرة أمام بورنموث بتسجيله لهدفٍ وصناعته لهدف.

كما يتوقع مشاركة جو جوميز في قلب الدفاع إلى جانب الهولندي فيرجيل فان دايك لأن كلوب لا يريد المخاطرة بقلب الدفاع الكرواتي لوفرين الآن، ونفس الآخر فيما يتعلق بآدم لالانا الذي أشار إلى إمكانية أن يكون جاهزاً لكنه لن يُخاطر به اليوم.

وفي خط الهجوم سيتواجد الثلاثي الهجومي المعتاد محمد صلاح و فيرمينو إضافة إلى السنغالي المتألق مؤخراً ساديو مانو.

وسيتأهل ليفربول إلى مراحل خروج المغلوب في حالة عدم الخسارة فقط أمام سالزبورج ليتأهل ولكن المدرب الألماني أكد أن فريقه لن يلعب من أجل التعادل.

تشكيلة ليفربول المتوقعة 4/3/3 : أليسون – روبيرتسون – جوميز – فان دايك – ألكساندر آنولد – ميلنر – هندرسون – كيتا – ماني – فيرمينو – صلاح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.