توقيت وموعد اقامة مباراة الاهلى ضد الهلال السودانى الجمعة 6/12/2019 والقنوات الناقلة للمباراة

0

ينتظر الجمهور الافريقي وخاصة المصرى والسودانى المباراة العربية القادمة فى بطولة دورى ابطال افريقيا حيث يلتقى النادى الاهلى مع نظيره الهلال السودانى فى إطار مباريات الجولة الثانية من مباريات المجموعات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، ويسعى النادى الاهلى الى محاولة تخطي المباراة القادمة من أجل مصالحة جماهيره واستعادة الخسارة التى حصل عليها أمام النجم الساحلى فى اولى مبارياته فى دورى المجموعات.

يدخل النادى الاهلى المباراة وهو متسلح بأرضية الملعب بالاضافة الى عامل الجمهور ويعتبر العامل الاهم ويسعى الى محاولة تحقيق الفوز فى تلك المباراة الهامة، بينما يحول نادى الهلال السودانى تحقيق الفوز او على الأقل الخروج بنتيجة ايجابية من اجل الحفاظ على البقاء فى قمة المجموعة أو وصافة المجموعة.

موعد مباراة الاهلى والهلال فى بطولة دورى ابطال افريقيا

يلتقى الفريق على أرضية ملعب السلام بالقاهرة يوم الجمعة القادمة 6-12-2019 

فى تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة

مشوار الاهلى فى دورى المجموعات

خسر الاهلى المصرى امام النجم الساحلى بهدف مقابل لاشئ فى مباراة مثيرة بعد طرد الحكم لاعب من نادى الاهلى ولكن بالرغم من هذا ظل النادى الاهلى مسيطرا على المباراة وسط أداء جيد من لاعبية.

مشوار الهلال فى دورى المجموعات

تصدر الهلال السودانى المجموعة الى الان بعد ان حقق فوزا على فريق بلاتينيوم بهدفين مقابل هدف سمحت له بالصعود الى قمة المجموعة وينتظر مواجهات اليوم بين الهلال و الأهلي والنجم وبلاتنيوم.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاهلى

بالنسبة الى القنوات المجانية سيتم بث اللقاء على شاشة قنوات تايم سبورت الأرضية ويمكن للمشاهدين داخل مصر فقط مشاهدة المباراة على تايم سبورت البث الارضى

وحصلت قنوات بى ان سبورت على حقوق بث جميع المباريات الافريقية عبر شاشتها وسوف يتم إذاعة المباراة على شاشة بى ان سبورت الاولى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.