موعد مباراة الاهلى وبنى سويف اليوم الثلاثاء 3-12-2019 والقنوات الناقلة

0

يلتقى اليوم الثلاثاء النادى الاهلى ونادى بنى سويف فى مباراة هامة فى بطولة كأس مصر، حيث يلتقى الفريقين اليوم الثلاثاء فى دور 32 من عمر بطولة كأس مصر البطولة الأقدم فى مصر، ويسعى النادى الاهلى الى محاولة تحقيق الفوز فى تلك المباراة الهامة التى يحتاجها من خلالها إسعاد جمهوره ومصالحته جمهور النادى الأهلى بعد الخسارة التى منى بها امام النجم الساحلى بهدف.

ويسعى فايلر الى محاولة تحقيق نتيجة كبيرة أمام نادى بنى سويف فى مباراة من المتوقع ان يحقق النادى الاهلى الفوز فيها بنتيجة كبيرة، ولكن كما عودتنا مباريات كأس مصر فانها مليئة بالمفاجآت فهل يحقق نادى بنى سويف المفاجأة اليوم ويطيح بالنادى الأهلى من تلك البطولة الأقدم فى تاريخ كرة القدم المصرية.

موعد مباراة الأهلي ضد بني سويف اليوم

من المقرر أن تقام موعد مباراة الأهلي وبني سويف سوف اليوم الثلاثاء المُوافق 3 من شهر ديسمبر في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة للمباراة 

المقرر أن يتم بث مباريات اليوم والمباريات التالية أيضاً عبر قناة اون سبورت وهي واحدة من القنوات المميزة فى التغطيات التي تخص المباريات المحلية فى مصر, الي جانب قناة تايم سبورت وهي تعد واحدة من القنوات المصرية التي إنطلقت مؤخراً إلا أنها حققت شعبية كبيرة جداً فى وقت قياسي.

تايم سبورت
أون سبورت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.